2852
يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من المطر فوق معظم المناطق، تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
البيعالشراءالعملة
3.7393.736دولار/شيكل
5.2815.262دينار/شيكل
4.7264.722يورو/شيكل
0.7100.708دولار/دينار
1.2641.264يورو/دولار
 
أرسل لصديق نسخة طباعة اضف للمفضلة تكبير الخط تصغير الخط عودة
نادي "أوكسجين جيم" يكرم زبائنه

رام الله - "الايام": لمناسبة مرور سنة على افتتاح نادي "أوكسجين جيم" للياقة البدنية، ونظرا للنجاح والإقبال المتزايد على الاشتراكات في النادي، أعلنت إدارة النادي بهذه المناسبة عن حملة خاصة لمدة أسبوع يتم خلالها تقديم شنطة تدريب فاخرة لكل مشترك يجدد اشتراكه لمدة شهر، ولجميع مشتركي النادي من أصحاب اشتراكات (6 شهور و 12 شهر).
وأفاد السيد مازن شكوكاني مدير عام النادي، أن نجاح النادي يعود إلى عدة عوامل أهمها خدمة الزبون، وخبرة طاقم التدريب وتفاني جميع إداريي وموظفي النادي على أداء مهامهم على أحسن وجه، إضافة إلى توفر الجيل المتقدم من الأجهزة وماكينات التدريب، وتنوع حصص اللياقة البدنية من ايروبيكس وسبيننج، وبودي شيبنج، وبيلاتس، وسترتشينج وكيك بوكسنج وتايكوندو والتايبو مما يعطى عدة خيارات للمشترك للاستمتاع والاستفادة من هذه الخدمات.
واختتم شكوكاني قائلا أن زبائن ومشتركي النادي يستحقون أكثر من ذلك حيث أنهم القاعدة الرئيسية في نجاح النادي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

تاريخ نشر المقال 25 حزيران 2008

تعليقات القراء

أضف تعليقك على الموضوع

 

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
 

 

 

    

 

 

 

most read
 إسم المستخدم

كلمة السر

   

تصميم وتطوير شركة الخبراء لهندسة البرمجيات
الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام© 2009