2855
يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة؛ لتصبح أدنى من معدلها السنوي بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
البيعالشراءالعملة
3.7413.735دولار/شيكل
5.2835.260دينار/شيكل
4.7614.753يورو/شيكل
0.7100.708دولار/دينار
1.2731.273يورو/دولار
 
أرسل لصديق نسخة طباعة اضف للمفضلة تكبير الخط تصغير الخط عودة
رام الله: وفاة عامل شاب سقط من عمارة قيد الإنشاء

رام الله - "الأيام"، وكالات: لقي عامل شاب مصرعه، أمس، إثر سقوطه عن "سقالة" بناء في عمارة تجارية قيد الإنشاء، في شارع الإرسال في قلب مدينة رام الله.
وسقط الشاب محمد عبد فايز شريتح (22 عاماً) وهو من سكان المزرعة الغربية قرب رام الله، عن الطابق الحادي عشر خلال قيامه بعمله في بناية تجارية قيد الإنشاء، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى مجمع فلسطين الطبي حيث توفي متأثراً بإصابته.
وأصدر وزير العمل د. أحمد مجدلاني قراراً بإغلاق المنشأة، بسبب غياب شروط السلامة العامة لدى العمال، وفتح تحقيق في الحادث.
في سياق مواز طالب شاهر سعد الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين جميع عمال فلسطين بالانتباه إلى أنفسهم وعدم تعريضها إلى الأخطار المهلكة وخصوصاً من يعملون في المواقع والمنشآت الخطرة.
وناشدهم سعد أيضاً بعدم المباشرة بأي من هذه الأعمال في حال عدم توفر شروط الصحة والسلامة المهنية حتى يحافظوا على أرواحهم وضرورة مطالبتهم لأصحاب العمل بتوفيرها لهم فوراً وتقديم شكاوى فورية ضد من يهمل في توفيرها بأسرع وقت ممكن.
من ناحيته استنكر مصطفى حنني رئيس دائرة الصحة والسلامة المهنية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين غياب التفتيش والمفتشين الحكوميين عن مواقع العمل الأمر الذي يتسبب بسقوط عشرات العمال ضحايا.

تاريخ نشر المقال 09 نيسان 2013

تعليقات القراء

أضف تعليقك على الموضوع

 

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
 

 

 

    

 

 

 

most read
الاكثر قراءة
جهاد النكاح..!! عدد القراءات: 1694
الحل هو .. الانحلال؟ عدد القراءات: 1219
 إسم المستخدم

كلمة السر

   

تصميم وتطوير شركة الخبراء لهندسة البرمجيات
الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام© 2009