2804
يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين، وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
البيعالشراءالعملة
3.4123.410دولار/شيكل
4.8194.803دينار/شيكل
4.5884.585يورو/شيكل
0.7100.708دولار/دينار
1.3451.345يورو/دولار
 
أرسل لصديق نسخة طباعة اضف للمفضلة تكبير الخط تصغير الخط عودة
القبض على عصابة من السارقات برفح وأخرى من اللصوص الشباب في غزة

كتب فايز أبو عون:
ألقت الشرطة النسائية التابعة لوزارة داخلية الحكومة المقالة في محافظة رفح، أمس، القبض على عصابة من النساء يقمن بالسرقة في سوق السبت بعد إجراء عمليات بحث ومراقبة وتحر دقيقة لهنَّ.
وقالت النقيب حنان النحال مسؤولة الشرطة النسائية في مؤتمر صحافي: إن عملية إلقاء القبض على العصابة جاءت خلال الجولات التفقدية التي تقوم بها الشرطة النسائية داخل أسواق محافظة رفح، حيث إنها قامت بجولات تفقدية على سوق السبت لورود بعض الشكاوى التي تفيد بوجود نساء يقمن بالسرقة المتكررة من المواطنين.
وأضافت النحال: إن الشرطة النسائية تمكنت من إلقاء القبض على المدعوة (س.ب) والمدعوة (س.ح) واللتين اعترفتا خلال التحقيق أنهما قامتا بالعديد من السرقات وانتحال شخصيات عدة، وأنهما قامتا بسرقة النقود من المحافظ ثم إلقائها على الأرض داخل السوق في أماكن غير مرئية تحت البسطات ليعدن إليها بعد وقت قليل.
كما تم إلقاء القبض على لصة ثالثة وهي تقوم بسرقة حقيبة نسائية، حيث تم تحويلهن إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهن.
إلى ذلك أعلنت المباحث العامة في شرطة الحكومة المقالة أنها تمكنت، أمس، من إلقاء القبض على لص قام بسرقة مصاغ ذهبي يقدر ثمنه بـ"5000" دينار بمحافظة رفح، وآخرين قاما بالسطو على منزل وسرقة مصاغ ذهبي يقدر ثمنه بـ 2500 دينار أردني.
وأوضحت المباحث أنها تلقت شكوى من المواطنة (ص.ق) مفادها قيام لص بسرقة مصاغ ذهبي يقدر بـ"5000" دينار من داخل منزله، حيث قامت على الفور بالبحث والتحري وجمع المعلومات ووقع الاشتباه على المدعو (ت. ز).
وذكرت أنها قامت بالتحقيق الشفوي معه واعترف بقيامه بسرقة المصاغ الذهبي من منزل المواطنة قبل عدة أيام، مؤكدة أنها قامت بإحالة المتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
كما ألقى جهاز المباحث العامة قسم مباحث مدينة غزة القبض على سارقين قاما بالسطو على منزل المواطن (أ.أ) وسرقة مصاغ ذهبي يقدر ثمنه بـ 2500 دينار أردني.
وقالت المباحث العامة في بيان لها، أمس: إنها تلقت شكوى من المواطن (أ.أ) مفادها قيام شخصين بسرقة مصاغ ذهبي من داخل منزله.
وأكدت قيامها الفوري بالبحث والتحري ووقع الاشتباه على المتهمين (م.ق) و(ي.أ)، مشيرة إلى اعترافهما خلال التحقيق الأولي معهما بسرقة مصاغ ذهبي يقدر ثمنه بـ 2500 دينار.
ونوهت المباحث العامة بأنها أحالت كلا المتهمين للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

تاريخ نشر المقال 01 تشرين الأول 2012

تعليقات القراء

أضف تعليقك على الموضوع

 

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
 

 

 

    

 

 

 

most read
 إسم المستخدم

كلمة السر

   

تصميم وتطوير شركة الخبراء لهندسة البرمجيات
الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام© 2009