2871
يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من المطر على مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية، نشطة السرعة، مع هبّات قوية أحياناً، والبحر عالٍ ارتفاع الموج.
البيعالشراءالعملة
3.7413.735دولار/شيكل
5.2835.260دينار/شيكل
4.7614.753يورو/شيكل
0.7100.708دولار/دينار
1.2731.273يورو/دولار
 
أرسل لصديق نسخة طباعة اضف للمفضلة تكبير الخط تصغير الخط عودة
وفد من شركة "أريستون" الإيطالية يزور مجموعة مسلماني لمناقشة الخطط التسويقية

رام الله ـ "الأيام": زار وفد ايطالي رفيع المستوى من شركة "اريستون" العالمية "مجموعة مسلماني"، مؤخرا، وضم الوفد مدير مبيعات شركة "أريستون" في شمال إفريقيا والشرق الأوسط كستانتينو تمبوريني، ومديرة التسويق ساندرا اليسندريلي، ومدير العلاقات الدولية في الشركة سيتانو كسالاينا.
وشملت الزيارة نقاش الخطط التسويقية والترويجية المطروحة للعام القادم، وآليات تطبيق الخطط وتعميق التعاون بين الشركتين.
وعبر تمبوريني عن رضاه التام عن أداء "مجموعة مسلماني" في الفترة الماضية، آملا أن تكون الفترات القادمة محمّلة بمزيد من الإنجازات الرائدة التي تتسم بها مجموعة مسلماني.
من جهته، أكد مدير "مجموعة مسلماني" عامر مسلماني جدوى هذه الزيارة، التي هدفت لتنسيق الخطوات من أجل تأكيد حضور أريستون في السوق الفلسطيني والعمل على زيادة هذا التواجد وتوسيعه لتحقيق مزيد من النجاح الذي يعود بالفائدة على الشركتين.وأضاف أن مثل هذه الزيارة تعمل على توضيح المشهد لجميع الأطراف (الشركة والوكيل والعملاء) وتوطيد العلاقة بينهم.
وعلى هامش الزيارة، اصطحب فريق "مسلماني" الوفد بجولة ميدانية في الضفة الغربية، للاطلاق على السوق والاحتكاك بالتجار عن قرب والاستماع إلى ملاحظات التجار واحتياجاتهم.
وعبر السيد نوفل عزات، صاحب متجر دبي للأثاث، عن بالغ شكره للمجموعة والوفد الزائر، حيث شكلت هذه الخطوة دعما معنويا كبيرا له، كما وأكد أن هذه الزيارة ما هي إلا دليل على مصداقية المجموعة واهتمامها برضا عملائها.
في حين شدد رامي خالد حمد صاحب متجر "سوليتك" على أهمية هذه الزيارة التي فتحت المجال أمامه وباقي التجار لتقديم اقتراحات مباشرة للشركة الأم، مؤكدا على أنها خطوة إيجابية تسجل لصالح "مجموعة مسلماني"، التي تسعى دوما لتقديم الأفضل لعملائها، ومعتبرا هذا النوع من الزيارات التفقدية حافز مهم لتعميق خطى التعامل مع المجموعة.
وعبر الوفد الايطالي عن سعادته بهذه الزيارة مشيدا بأداء المجموعة ومكانتها المرموقة كشركة رائدة في السوق الفلسطينية وقدرتها على المنافسة، وأظهر إعجابه الشديد بحجم المجموعة وحصتها في السوق الفلسطيني.
و"مجموعة مسلماني" هي الوكيل الحصري والوحيد لشركة "أريستون" في فلسطين، ومالكة أفضل مركز صيانة للأجهزة الكهربائية على مستوى فلسطين والشرق الأوسط.

تاريخ نشر المقال 25 حزيران 2012

تعليقات القراء

abo nor
Sunday, December 09, 2012 9:40 AM
اشتريت غسالة ماركة اريستون قال الموزع انه انتاج جديد من ارستون الايطالية وهى 1400 لفة -10 ك- اسمها فتورا ولم اجد لها اى بيانات بموقع اريستون وهى صناعة ايطالية طراز WMG10437 SEX ارجو مراسلتى باى معلومة على البريد الالكترونى عاليه وشكرا


أضف تعليقك على الموضوع

 

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
 

 

 

    

 

 

 

most read
 إسم المستخدم

كلمة السر

   

تصميم وتطوير شركة الخبراء لهندسة البرمجيات
الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام© 2009