2859
يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار المتفرقة فوق مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبّات قوية أحياناً، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.
البيعالشراءالعملة
3.7413.735دولار/شيكل
5.2835.260دينار/شيكل
4.7614.753يورو/شيكل
0.7100.708دولار/دينار
1.2731.273يورو/دولار
 
أرسل لصديق نسخة طباعة اضف للمفضلة تكبير الخط تصغير الخط عودة
الرئيس يستقبل وفد تحالف السلام ومبادرة جنيف

رام الله - "وفا": أطلع الرئيس محمود عباس، أمس، بمقر الرئاسة برام الله، مجموعة تحالف السلام الفلسطيني-الإسرائيلي، ومبادرة جنيف للسلام، على آخر مستجدات عملية السلام، والمأزق الذي وصلت إليه جراء تعنت الحكومة الإسرائيلية ورفضها الالتزام بقرارات الشرعية الدولية ووقف الاستيطان.
وترأس الوفد الوزير الإسرائيلي السابق يوسي بيلين، وأمنون شاحاك، ورئيسة حزب ميرتس زهافا جلؤون، بحضور أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه.
وأشار الرئيس إلى أن الرسالة السياسية المزمع إرسالها لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، هي محاولة فلسطينية لكسر الجمود الحاصل في عملية السلام، والمبادئ والأسس التي قامت عليها عملية التسوية، وأن الجانب الفلسطيني بانتظار الرد الإسرائيلي لتحديد الخيارات القادمة.
بدوره أبدي الوفد الإسرائيلي، انزعاجه من الجمود الحاصل في عملية السلام، ووقف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.
وطالب أعضاء الوفد، الرئيس عباس بمخاطبة الشعب الإسرائيلي لإيضاح الموقف الفلسطيني من عملية السلام، ورغبة الفلسطينيين في تحقيق السلام.

تاريخ نشر المقال 09 نيسان 2012

تعليقات القراء

أضف تعليقك على الموضوع

 

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
 

 

 

    

 

 

 

most read
 إسم المستخدم

كلمة السر

   

تصميم وتطوير شركة الخبراء لهندسة البرمجيات
الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام© 2009