2828
يكون الجو حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
البيعالشراءالعملة
3.5783.571دولار/شيكل
5.0535.030دينار/شيكل
4.6994.690يورو/شيكل
0.7100.708دولار/دينار
1.3131.313يورو/دولار
 
أرسل لصديق نسخة طباعة اضف للمفضلة تكبير الخط تصغير الخط عودة
نادي شباب أريحا يحصد الأخضر واليابس في سباق الوفاء للمرحوم حمادنة

أريحا ـ "الأيام": انتزع فريق شباب أريحا المراكز الأولى لبطولة الوفاء الثالثة (بطولة المرحوم يوسف حمادنة) التي نظمها نادي شباب أريحا لمناسبة الذكرى الثالثة لرحيل حمادنة، بالتعاون مع اللجنة الاولمبية واتحاد العاب القوى برعاية عمران اعمر.
وقال رائد البلعاوي مدرب شباب أريحا لألعاب القوى والمشرف على هذه الفعالية: إن نتائج البطولة جاءت على النحو التالي:
سباق الرجال لمسافة 7 كم: الأول العداء مأمون بالي من شباب أريحا، الثاني العداء مأمون بالو من شباب أريحا، الثالث العداء يزن جعفر صوالحة من نادي عصيره الشمالية.
سباق الناشئين لمسافة 7 كم: الأول داود عواجنة من شباب أريحا، الثاني بشار حمادنة من شباب أريحا، والثالث منتصر السراديح من مدرسة ذكور علي بن أبي طالب الثانوية.
سباق الإناث لمسافة 3 كم: المركز الأول العداءة صفاء عواطلة من نادي شباب أريحا، المركز الثاني رنين جلايطة من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية، والمركز الثالث رنين دويدار من شباب أريحا.
كما تم تكريم المراكز العشرة الأوائل من كل سباق ودرع تقديرية لعائلة الفقيد حمادنة وللجنة الاولمبية واتحاد العاب القوى ومحافظة أريحا وشرطة أريحا وإسعاف الهلال الأحمر ومتنزه الروضة لصاحبه عماد جهشان الذي قدم الضيافة لجميع المشاركين.
اشرف على البطولة لجنة حكام مكونة من: شحادة حجة ويزن غروف وحسين فقعاوي وفؤاد بالو وسامح جلايطة وفؤاد السراديح واحمد الاصيل ومصعب جلايطة.
وشاركت طواقم شرطة مرور أريحا وإسعاف جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأريحا على سير السباق وإنجاحه.
حضر حفل التتويج كل من داود متولى مدير الاتحادات في اللجنة الاولمبية وإياد العملة نائب رئيس اتحاد العاب القوى ومدير التربية والتعليم بأريحا محمد الحواش وتيسر الحميدي رئيس غرفة تجارة أريحا وهشام بالو ممثلاً لمحافظة اريحا وعقيلة المرحوم يوسف حمادنة المدربة والرياضية سفيتالانا حمادنة وعائلته ومحي الياسيني وشاكر الشيخ من إدارة شباب أريحا وراعي البطولة عمران اعمر .
وتخلل البطولة كلمة مؤثرة للعداءة ضحى إدريس تحدثت فيها عن دور الفقيد حمادنة في تأسيس وتطوير أم الألعاب في فلسطين ووضعها على الخارطة الاولمبية والعالمية والعربية.

تاريخ نشر المقال 27 شباط 2012

تعليقات القراء

أضف تعليقك على الموضوع

 

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
 

 

 

    

 

 

 

most read
 إسم المستخدم

كلمة السر

   

تصميم وتطوير شركة الخبراء لهندسة البرمجيات
الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام© 2009