2829
يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، لتبقى حول معدلها السنوي، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
البيعالشراءالعملة
3.5783.570دولار/شيكل
5.0545.028دينار/شيكل
4.6974.686يورو/شيكل
0.7100.708دولار/دينار
1.3131.313يورو/دولار
 
أرسل لصديق نسخة طباعة اضف للمفضلة تكبير الخط تصغير الخط عودة
رام الله: "مينا للاستثمار" وكيل رسمي لمركبات "نيسان" اليابانية في فلسطين

رام الله ـ "الأيام": حصلت شركة "مينا" للاستثمار، مؤخراً، على توكيل من شركة نيسان اليابانية لتسويق وصيانة مركبات نيسان في فلسطين. ويعتبر هذا التوكيل نتيجة جهود كبيرة من قبل القائمين على الشركة من اجل ادخال نيسان الى السوق الفلسطينية، وايضا تاكيدا لأهمية التمثيل الرسمي للوكالات في فلسطين والتعامل المباشر مع الشركة الأم.
وتعتبر شركة نيسان اليابانية شركة رائدة في مجال تصنيع السيارات، وهي من الشركات اليابانية التي تحتل مراكز متقدمة في السوق العالمية من حيث تنوع الموديلات، وجودة الانتاج، والتميز بخدمة ما بعد البيع.
وتقوم شركة مينا حالياً بتجهيز مراكز البيع والصيانة في رام الله وباقي مدن الضفة تباعاً، حيث سوف يتم اعتماد مقاييس ومعايير نيسان العالمية من حيث العرض وخدمة ما بعد البيع، مع تقديم جميع كفالات نيسان العالمية للمستهلك الفلسطيني.
وباشرت شركة مينا بتسويق مركبات نيسان بمختلف انواعها من خلال مقرّ الشركه الرئيسي في البيرة شارع نابلس، حيث تخطط الشركة لتزويد السوق الفلسطينية بكافة منتجات نيسان من السيارات الصغيرة والعائلية المتوسطة وسيارات الدفع الرباعي التي تشتهر نيسان بأكبر تشكيله منها، لتناسب كافة الاحتياجات. وتم طرح هذه الموديلات في معرض الشركه الرئيس وقد بدأت عمليات البيع لزبائن الشركة.

تاريخ نشر المقال 13 تموز 2010

تعليقات القراء

مأمون حامد جبارين
Sunday, August 21, 2011 9:23 PM
ممكن نعرف الاسعار الشهرية لسيارة نيسان بالتقسيط ... وشكرا.

محمد
Friday, February 25, 2011 12:52 PM
ان شاء الله الى الامام والله يزودنا بعمركم ويخليكم لينا وشكرا لجهودكم معنا


أضف تعليقك على الموضوع

 

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
 

 

 

    

 

 

 

most read
 إسم المستخدم

كلمة السر

   

تصميم وتطوير شركة الخبراء لهندسة البرمجيات
الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام© 2009