2804
يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين، وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
البيعالشراءالعملة
3.4123.410دولار/شيكل
4.8194.803دينار/شيكل
4.5884.585يورو/شيكل
0.7100.708دولار/دينار
1.3451.345يورو/دولار
 
أرسل لصديق نسخة طباعة اضف للمفضلة تكبير الخط تصغير الخط عودة
مؤسسة "فاتن" تطرح برنامج "قرض المستثمر الصغير" لفئة الشباب

جنين ــ "الأيام": أعلنت المؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن"، امس، طرح برنامج "قرض المستثمر الصغير" الذي يستهدف فئة الشباب.
وقال ضياء الأحمد، مدير فرع المؤسسة في محافظة جنين، إن هذا البرنامج الجديد يستهدف الرواد والمبادرين من الشباب، مشيرا الى ان قرار المؤسسة بطرح هذا البرنامج يأتي انطلاقا من دورها في تعزيز العملية التنموية ودعم الاقتصاد الوطني.
واوضح الأحمد إن المؤسسة ارتأت طرح وتطوير هذا البرنامج بعد أن أثبتت جميع الدراسات ان فئة الشباب ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و25عاما تشكل ما نسبته 60% من المجتمع الفلسطيني، وهي فئة تعاني من ارتفاع نسبة البطالة بالرغم من تمتعها بالكفاءة والتدريب الذي يؤهلها لإنشاء مشاريعها الذاتية، غير ان معظم المؤسسات المالية تحجم عن تمويل مثل هذه المشاريع لما تنطوي عليه هذه الخطوة من مخاطر.
وبين أن الفئة المستهدفة من هذا البرنامج هي فئة الشباب الحاصلين على المؤهل العلمي والتدريب المهني الذي يؤهلهم لتنفيذ هذه المشاريع وإدارتها بشكل ناجح.
وأكد أن المؤسسة راعت بعناية ظروف الشباب عند وضعها شروط التمويل، حيث اكتفت بتقديم دراسة مبسطة عن المشروع، وتقديم ضمانات تتميز بالمرونة والشمول والتنوع، بحيث يسهل على المستفيد إيجادها من حوله بسهولة، اضافة إلى إشعار المؤسسة بتقديم مساهمة من المقترض بربع الكلفة الاجمالية للمشروع.
وتابع ان مؤسسة "فاتن" أخذت بعين الاعتبار عند طرح وتطوير هذا البرنامج التمدد في قيمة القرض والتي تم تحديدها بين ثلاثة آلاف وحتى عشرة آلاف دولار لفترة تصل إلى 48 شهرا، مشيرا إلى أن هذا البرنامج واحد من بين 12برنامجا ومنتجا تمنح على أساسها المؤسسة التمويل للفئات المستهدفة.

تاريخ نشر المقال 20 تموز 2009

تعليقات القراء

حازم
Tuesday, September 10, 2013 11:29 PM
السلام عليكم.....انا شاب تعاملت معكم واخذت قرض لتكميل بناء ورشتي للحدادة والان حدث معي مدايقات من الجيران واطررت الي نقل المشروع من بيتي الي مكان تاني في مخازن بالأجار واجارهم ١٧٠٠ ديناروانا مشروعي يصرف علي اخت لي تدرس طب اسنان واخي يدرس حقوق في اليمن وعلي اهل البيت المكون من ابي وامي وبنتان خواتي وزوجتي وبنتان وولد .... والحمد الله .... ربنا ما بنس حد لانها مستورااااا .... ولاكن بعد هذة المشكلة الوضع واقف لان الورشة مغلقة لحين ان ادفع لصاحب المخازن وأنقل الورشة ... ف أنا في ديق كبير جدأ ... يارت الرد وماهي طلباتكم وكم المبلغ المسموح لي .. انا اخذت قبل سنتين قرض 100دولار وكنت ملتزم تمامأ بالتسديد ولكم الاطلاع علي ذالك ... الرجاء ماتنسوني لان الالتزامات تزداد ومافي دخل عندي غير هذا المشروع ولكم التحقيق والتأكد من هذا الكلام في اي وقت تريدونه الرجاء الاسراع في الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير ......... والسلام عليكم

هبة عواد
Monday, September 02, 2013 3:17 PM
انا حابة اسأل عن القروض بالنسبة للطلاب من اجل فتح مشروع صغير كم رح تكون نسبة الفائدة ؟ وكم اكثر مبلغ ممكن اقراضه ؟اتمنى الرد السريع

rick usman
Thursday, August 08, 2013 3:45 AM
مرحبا يا سيدي / سيدتي بحاجة الى مساعدة من القروض في سعر الفائدة 2٪؟ زيارتنا عبرالبريد الإلكتروني في rickwalterlendingfirm@gmail.com نحن اخراجأفضل عندما يتعلق الأمر إلى المساعدة المالية. التحياتريك والتر الخدمات

Bill Culbard
Tuesday, August 06, 2013 12:56 AM
مرحبا أنا بيل من التدقيق الخدمات المالية.ومقرها في ليتوانيا، رسميا جمهورية ليتوانيا في شمال أوروبا.ونحن نقدم القرض بنسبة 3٪ في المئة أرخص لتعزيز أعمالنا.نحن نعطيه قرض مختلف الأفراد والشركاء ويمكنك الحصول على القرض الخاص بك في غضون 48 ساعة من شركتنا وهذا هو أفضل شركة يمكنك الوثوق من أي وقت مضى.لمزيد من مزيد من المعلومات حول كيفية تطبيق والحصول على القرض الخاص بك،يرجى الاتصال بنا على auditfinacialservice@gmail.com 24 ساعة عن طريق البريد الإلكتروني.

سمرة
Saturday, April 13, 2013 7:37 PM
كيف بدنا نتواصل معاكم؟؟؟؟

Mark Morgan
Monday, February 25, 2013 1:01 AM
هل تحتاج إلى قرض من البنك الذي تتعامل معه ولكن دون جدوى؟ لا حاجة الى الخاصقرض عاجل للخروج من الديون؟ ثم لم يكن لديك للبحث أيمزيد، ونحن نقدم القروض بفائدة منخفضة. يتراوح القرض لدينا من:القروض التجاريةالقروض الشخصيةقروض السياراتجامبو القروض الخ.عمليتنا قرض من السهل جدا وسريعة. التقدم بطلب للحصول على قرض اليوم، ونحنأؤكد لكم أن تحصل على القرض الخاص بك في أسرع وقت ممكنemail : morganloanfirm69@gmail.com

باسم
Friday, January 11, 2013 3:20 PM
اريد ان افتحة حضانة واريد قرض وليس لدي اي كفيل يوجد عندي موقع اريد منكم رد

منير
Thursday, December 20, 2012 9:51 PM
انا شاب متزوج عمري 27 سنه اعمل في اعمال حره بدي قرض ولكن للاسف ما في كفيل في مجال والا لا ؟ وشكرا


Saturday, October 27, 2012 4:56 PM
انا اشكرهذه المؤسسه على الجهود التي تبذلها لاعطاء قروض للشعب لقضاء حاجاتهم وانا شخصيا صرت ماخذ من هذه المؤسسه اربعه قروض ولم القى اي معيقات منهم وكل احترام لهم من موظفين وخاصه الاخ ضياء الاحمدولهم جزيل الشكر.

ايهاب
Saturday, September 15, 2012 4:16 PM
تحيه وبعدانا موظف عقود من 2006 غير مثبت ولغايه الان على راس عملي وحاولت مرارا باخذ قرض حوالي 100000 شيقل وذلك للزواج وشراء سياره خاصه للعمل عليها بعد الدوام الرسمي للان لم احصل على قرض يلبي التزاماتي وارجو المساعده

olga
Wednesday, September 12, 2012 9:44 PM
مرحبا!أنت في حاجة إلى قرض لبدء أو تعزيز الأعمال التجارية الخاصة بك؟ هل تحتاج قرض لتسديد فواتيرها أو الدين؟ ويرد هنا هو الخبر السار بالنسبة لك كما محيطات المالية (شركة التمويل المشروعة وشهرة في لندن، المملكة المتحدة) من القرض إلى أي شخص في جميع أنحاء العالم في حاجة. يجب على أي طالب المهتمين الاتصال بنا عبر: borofinservice@gmail.comكنت مضمون 100٪ ضمن 24hrs من تطبيق للحصول على قرض.وقعت: الإدارة.

محمود
Friday, September 07, 2012 8:15 PM
مساء الخير للجميع انا شاب بحاجة قرض صغير يعني الف دينار مش اكتر وما عندي ولا كفيل كيف ممكن تساعدني المؤسسة ؟؟ولكم جزيل الشكر

عمر
Friday, August 31, 2012 12:51 PM
انا مدرس اعمل في دائرة التربية والتعليم راتبي الشهري 3000 شيكل وانا بدي ابني بيت واناعاوز قرض مالي وضروري جدا وباسرع وقت كيف لا اعرف اذا بتقدروا تساعدوني وبكون ممنونكم وشكرا الكم

مواطن مبهدل
Monday, August 27, 2012 1:20 AM
انا بني ادم تعبان في حياتي احتاج الى قرض لتمويل مشروع صغير وليس لدس كفيل والوظع عاليمن والله يعين كل واحد زي حالاتي اي والله مفلس ومعيش اوكل مع تحيات مواطن داست عليه ظروف الحياة القاسيه وجعلت منه انسان يائس الى درجة التمني بعجلة ملاقات الرفيق الاعلى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الهم تقبل من كل انسان يسارع في خدمات الافراد المنكوبين والله ولي التوفيق وكما قال المثل اللي معوش ما بيلزموش مع احترام لقائل هذا المثل ولكن مع احتقاري لنفس المثل لانه يولد في نفس الانسان الياس من الحياه ولكن اعلم اخي فاعل الخير ان هذا الانسان اذا اخذ فرصته في الحياهخ قد يكون انسان جيد في مجالات الاقتصاد بشتى انواعها ومن المسارعين الى دعم المحتاجين واعلمو اني لا اطلب الصدقه او الاحسان ولكنها الفرصه بما معناه حاجتي الى قرض يمول مشروعي لفائدة الناس والفائده العامه حتى يشعر الانسان ان له قيمه في الحياة وليس مجرد عقبه يراه الناس في طريقه واللهم قدرنا على فعل الخير


Friday, August 17, 2012 7:37 AM
واللة هذا كله كلام في كلام النا الله يا بشر

هديل طلال
Wednesday, July 25, 2012 2:02 PM
يعطيكم العافيه اول شي.. انا عم جهز مركز علاج طبيعي ومحتاجه اكمل مشروعي في شراء الاجهزه والكماليات الناقصه للبنى فيعني ممكن اني احظى في قرض وتساعدوني

محمود
Tuesday, July 17, 2012 4:32 PM
انا لما اعرفت انو الموسسة غير ربحية سارعت اني اسحب قرض لتمويل مشروعي ولكن تفاجئت لما رحت انهم بياخدو ربا وهاد حرام وعلي هيك الموسسة طلعت ربحية بالكامل

جهاد ابو عره
Thursday, July 12, 2012 12:42 PM
اشكر مؤسسه فاتن على هذه الخدمات والمساعدات لانه كتير من فئات الشعب بحاجه لمثل هاي الاشياء بس يا ريت نسبه الفائده تكون اقل وتسهيلات الكفاله

أحمد
Saturday, June 30, 2012 12:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين في لبدايةنشكرمؤسسة فاتن علي ما تقوم به في خدمة ابناء شعبنا وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمربها شبابنا في القطاع انا صاحب محل مشروع ناجح في غزة بس انا راس المل لم اعدو يكفيني في تكميل ناجح المشروع ارجو منكم في المساعده

مجهول
Wednesday, June 20, 2012 11:17 PM
هلا يوجد مرابحة علي نظام الشريعة الاسلامية

محمد غزة
Saturday, June 09, 2012 8:25 PM
انا بدى قرض ستة الف دولار فى امكانية تعطونى او 5 الف دولار انا عندى الاستعداد ادفع كل شهر 150 دولا بدى رد ادا فى امكانية وانا جاهز ومعى 3 كفلاء من بنك فلسطين بدى رد ادا ممكن

اياد
Wednesday, May 30, 2012 3:50 PM
انا طالب جامعي اود فتح مقهى نت لايوجد لي كفلاء , اتمنى الحصول على قرض بقيمة 3000 دولار فقط والسداد على مدة سنتين فقط .الرجاء الرد .

ماهر العيزريه
Saturday, May 26, 2012 9:45 PM
انا عندي سياره اشتغل عليها وزوجتي كمان معها هوية قدس اشترينا شقه في العيزريه وتضايقنا لانا اشتريناها بسعر كاش وباقي علينا اعمارها ايش الشروط والضمانات لو بدي اوخذ قرض بمبلغ 3000 دولار ممكن رد ولكم جزيل الشكر ماهر

ضياء أبو سرحان
Monday, May 07, 2012 12:05 PM
أولا جزيل الشكر لكم أود فتح مشروع تجاري وانا شاب في مقتبل العمر حيث اريد مبلغ وقدره5000$ هل بالامكان مساعدتي وشكراً لكم أرجو الرد السريع مع التفاصيل

ماجد
Wednesday, May 02, 2012 1:23 PM
اول شي انا راتبي 5خمسة مئة دولارشهري اريد قرض 30 ألف دولار بضمان بنكي اريد ردا سريعا ان لم يكن هنالك مانع من الأدارة وشكرا.

محمد نجار
Monday, March 26, 2012 10:51 PM
مشكورين يا هالموؤسسة ...على هذا الشيء الجميل بس لو سمحتو انا شب بشتغل وفي الشهر باخذ 3000 شيكل وبدي اكمل البناية هل انتو قادرين على إعطائي مبلغ بقيمة 5000$ دولار لكي اكمل بهِ البناء ولا يوجد لي اي كفيل وانا قادر ان ادفع القيمة التي تريدونها في الشهر ...ارجو الرد على ذالك...وشكراً لتعاونكم ...لو سمحتو ارجو الرد.....

امجد من قلقيلية
Sunday, March 25, 2012 10:12 PM
انا بشتغل عامل وراتبي 4000 شيكل واعاوز قرض على شان اتزوج فيه ما عندي كفله بس عندي دمانات شكات بلمبلغ وارجو الارد بسرعةشكرا موسسة فاتن

شهير
Sunday, March 04, 2012 2:58 PM
ان مدرب وطني رئيسي لبرنامج تعرف على عالم الاعمل عن الرياده وانشاء المشاريع الصغيره ومعتمد من منظمة العمل الدوليه لتدريب طلاب وطالبات مركز التدريب المهني للبدء في انشاء مؤؤسات صغيره كيف يمكن التنسيق معكم في مجال الاقراض وعقد دورات تدريبيه بأسم مؤسسة فاتن

ابو صهيب.من رفح
Thursday, March 01, 2012 5:24 AM
والله انو مشروع ممتاز لو ما فيه فوائد وربا.انا كنت ناوي اروح اسجل لقرض بس لما علمت انو فيه ربا بطلت.وبانصح الجميع بعدم التسجبل والانتفاع بهذ الاموال.تذكروا ايات الربا في القران.ربنا غني عن أموالهمزربنا يرزق كل الشباب بالحلال

محمد الغرباوي
Monday, February 27, 2012 12:01 AM
السلام عليكم لست في موضع الفتوى لكني اعرف والحميع يعرف ان القرض بفائدة حرام شرعا مع علمي ان الكثير من الشباب في حاجة لأي مبلغ من المال لذا أدعو مؤسسة فاتن الموقرة السعي لحلول بديلة عن القرض مع الفائدة مع العلم أن هذه المؤسسة ليست ربحية فأنا اقترح عليهم أن يقرضو من هو محتاج بالقرض الحسن بدون أي فائدة

سيرين
Tuesday, January 10, 2012 6:16 PM
السلام عليكم عاوز قرض مالي وضروري جدا وباسرع وقت كيف لا اعرف ازا بتقدرو تساعدوني وبكون ممنونكم وشكرا لكم

ليالي
Thursday, December 22, 2011 12:11 PM
على فكرة الحلم سهل بس الفعل صعب فاتن والا غيرها اعتبروها من الخرافات مش احلام

عدي
Friday, November 25, 2011 5:19 PM
اناعدي عاوز 40000شيقل باسرع وقت لاكمال البناء

رامى
Friday, November 18, 2011 9:21 PM
السلام عليكم انا جريح بتقاضه راتب شهرى 1350 بحاجه لقرض 5000 دولار فيه امكانيه اوخد قرض على راتبى

ايهاب
Monday, November 14, 2011 11:19 PM
اريد ان اتزوج وعاوز 4 الاف دولا كم فوائدهم ومتي الرد ضروري

اسلام صبحي درغام
Wednesday, November 09, 2011 8:25 PM
أنا محتاج مبلغ صغير من المال وقدره 2000دولار وعايز اعرف شو الشروط الازمة وكام كفيل وشكرا جزيلا الكم

محمد
Thursday, November 03, 2011 12:50 PM
انا محمد من غزة ومحتاج قرض لتحسين السكن وانا بشتغل بطالة دايمة وياريت تعطونى قرض وانا اوقع على شيك بالمصارى اللى بتعطوى اياها بعد 3 شهور من اعطائى القرض

mido
Wednesday, November 02, 2011 9:52 AM
شكر خاص لمؤسسةفاتن علي المساعدات التي تقدمها لا بنئنا في غزة

فايز
Wednesday, October 19, 2011 12:37 PM
انا خطاط واود تطوير نفسي فهل يود امكانيه لسحب قرض وما الشروط المطلوبه

السيدة ديان والترز
Tuesday, October 11, 2011 6:26 PM
مرحبا ، أنا السيدة ديان والترز ، المقرض القرض الخاص والتعاون aالمالي لقطاع العقارات وتمويل أي نوع من أنواع الأعمال. كما أود أن أتقدمالقروض للشركات والأفراد والهيئات في التعاون سعر الفائدة 2.3 ٪ ونحن نقدمأي نوع من أنواع القروضملء النموذج أدناهالأسماء :العمر :الجنس :الاحتلال :الدخل الشهري :لاقتراض المبلغ :سنة :الغرض من القرض :بلد الإقامة :رقم الهاتف :(السيدة ديان والترز) البريد الإلكتروني dianewalters31@yahoo.com

مروان المصري
Tuesday, October 04, 2011 9:13 PM
انا بدي افتح مشروع صنعه عندي كفله الرد باسرع وقت عشان اجي عليكم على جنين مشكوره مؤسسة فاتن اشكر مؤسسة فاتن علي ما تقوم به في خدمة ابناء شعبنا وخاصة في ظل الظروف الصعبة

Abdelhadi Awad
Monday, September 26, 2011 2:39 PM
انا بحاجة قرض بقيمة ما بين (20 - 40)الف شيقل للمساعدة في فتح مخبز مع العلم ان الخبرة العملية متوفرة (خبرة لمدة سنتين) ارجو من حضرتكم الرد مع الاحترام والتقدير ......

رنا
Tuesday, September 20, 2011 4:28 PM
اريد اخذ قرض لاكمال بناء منزلي 25000شيقل اريد السؤال كم الفوائد المترتبة على المبلغ وكم مدة فترة السداد

أحمد أبوسمعان
Friday, August 05, 2011 3:32 PM
انا أحتاج لقرض بقيمة 40000 شيكل اريد أن أسأل كم الفوائد المترتبه على هذا القرض وكم مدة السداد؟؟؟

SHELL FEDERAL CREDIT UNION
Friday, July 29, 2011 1:12 AM
SHELL FEDERAL التسليف والقروض هي شركة مقرها في المملكة المتحدة ، ونحن افقت الحكومة. نقدم القروض وتقديم المشورة المالية وجميع أنواع المساعدة المالية. نقدم فيما يلي أنواع القروض التي تتراوح بين 1000 $ دولار إلى 10 مليون دولار أميركي ، والحد الأدنى فترة الإقراض هو واحد (1) السنة. القروض التجاريةقروض خاصةقروض السياراتREAL ESTATE مشروع القروضاستثمارات الطاقة القروضالمعالجة بالتخليج الكهربائي كما نقدم القروض المضمونة وغير المضمونة للفرد الشركات والشركات ، في جميع أنحاء العالم في المئة من الرخيصة إلى 3 ٪ ، كنت محظوظا سوف يكون من بين المتقدمين للاستفادة من العرض على الذهاب لسعر الفائدة من ٪ 2. للمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا على موقعنا +4407035968188 النقال أو من خلال عنوان بريدنا الإلكتروني : shellfederalloanunit@live.com ، ونحن نؤكد لعملائنا خدمات موجه العلوي. ساعات العمل ، من الاثنين إلى السبت ، 7:30 حتي 06:00. نأمل أن نسمع منك تفضلوا بقبول فائق الاحترامجورج أندرسون

محمد
Monday, July 25, 2011 8:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكل من يدعم شباب الوطن ويساندة في محنتة.لدي محل حلويات ويعمل بشكل جيد والحمد لله ولاكن اريد تطويرة بشكل افضل بحيث انتفع وانفع بعض الايدي العامله المشروع ناجح ويتطلب دعم تمويل السؤال؟ ماهية قروض التطوير كيفيتها وشروطها .ارجو الرد باسرع وقت الوقت كسيف الم تقطعه قطعك. وتفضلو بقبول فائق الاحترام الاخوة شركة فاتن.

علاء
Saturday, July 23, 2011 9:33 PM
مرحباانابشكر مؤسسة فاتن ع مساعدتهل لناس انا عندي شقه بدي اشطبها بقدر اخد قرض الرجاء الرد والمساعده

شادي
Sunday, July 10, 2011 8:39 PM
الي بدي احكي متل الي حكو كتير من الاخوان ولاكن انا ما شفت رد على وشكرا

واحدة من الناس
Friday, July 01, 2011 2:47 PM
شكرا للمساهمات اللي بتساعدونا فيها بس المشكلةانكم ببتطلبوا كفيل او كتر واللي ما عندو شو يعمل من وين يجب بظل تعيس في حياته وما في حدا يساعده شويعمل ينتحر متلا انا بدي اعمل مشروع بسيط جدا ومافي تمويل ولا كفيل شو اعمل ما في حل

أحمد
Sunday, June 12, 2011 9:43 AM
بعد التحية أرجو أن أعرف كيف يمكن الاستفادة من قروض شركه فاتن وماهي شروط الكفاله ..أنا خريج جامعه وعندي مكتبة أحب أن أطورها كيف يمكن الاقتراض أرجو الافادة وإذا كان في كفيل كم عددهم يجب ان يكون تحياتي لكم

حمدان جنين
Saturday, June 04, 2011 5:10 PM
كل احترام لهذه المؤسسه وفعلا تساعد الناس على اخذ القروض دون اعاقات وتاخير وانا جربت ذلك بنفسي واتمنى لهم التقدم والخير ان شاء الله

واحد من الشعب
Thursday, May 26, 2011 3:12 AM
بدي اسأل انا شب بدي اخد قرضبدي افتح فيه مصلحه اعيش من وراها شب مش دارسس معيش مؤهلات الفقر دابحني بدي قرض وبصير اسد في القرض من المشروع الي بدي افتحه ولله التوفيقيعني بصير اخد قرض ولا لاوشو شروط القرض الي دها تطبق عليوشب صاحبي بدو يدرس بدو ياخد قرض شو الشروط الي عليه وشكرا

خالد
Saturday, May 21, 2011 11:06 AM
فعلا مؤسسه سمعتها ممتازة والكثير يردد اسمها انا من الناس الي توجههو للمؤسسه للاستفسار ولبقين بالحديث مع المواطن وذلك عكس البنوك

مواطن
Thursday, March 31, 2011 7:48 PM
انا مواطن من غزة لااعمل واريد قرض لبناء منزل للانني بحاجة ماسة الى القرض فهل تحتاجون الي كفيل ام لا وكيف يسحب القرض الرجاء الافادةو بارك الله فيكم

mohamed
Saturday, March 19, 2011 9:57 AM
ممكن اعرف اذا بتعطي قرض لتشطيب شقه ولا لأ و ارجو الرد

مواطن فلسطيني
Thursday, March 03, 2011 5:59 PM
ممتاز جدا والله انا بحاجة لقرض واخذته من مؤسسة فاتن وحللي كل مشاكلي والحمد لله وضعي بخير واحسن من اول

غسان ابو مهادي
Thursday, February 24, 2011 10:55 PM
مرحبا انا من قطاع غزه ومحتاج قرض لعند 10,000دولاروانا موضف ارجوكم بدي رد علموضوع هادوشكرا الكم

رشا صبيح
Monday, February 21, 2011 5:21 PM
بجد مشاريع كتير حلوه بس يادر الواحد يستفيد منها ياريت في مشاريع للامهات للي بدهم يساعدو ولادهم بالدراسه ضروري

جهاد من غزة
Saturday, November 27, 2010 11:02 AM
مشروع حلو كتير بس كيف بدنا نحصل على القرض فى قطاع غزة وما هى الضمانات واين فروع فاتن

كفاح رفيق خالد غانم
Saturday, November 27, 2010 9:44 AM
انا كفاح غانم من طولكرم والله شي حلوو كتير لدعم الشباب بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها هذا الجيل تحياااااتي

رامى
Thursday, October 28, 2010 9:36 PM
ياخى ان من غزة وطلبت عشر الف دولار ما رضيو وقالو بنعطى ثلاثة الف دولار والله القول مش زى الفعل ان نفسى القا فعل مش قول ا----يقولون ما لا يفعلون ----كبر مقتاعند الله ان تقولو ما لاتفعلو----اتقو الله فى الشعب المسكين ----

فادي...ج
Wednesday, September 15, 2010 9:45 AM
السلام عليكم ..أريد أن أسأل عن اذا بامكان المؤسسة منح قروض لاعمار شقة عظم وذلك باعطاء القرض المناسب ..ولكم جزيل الشكر.. مع التحيات..

مهند اشقر
Saturday, August 28, 2010 4:40 PM
شي حلو كتير والله منيح الا في حدا سائل عن الشباب فهالمجتمع وحاسس فمشاكلنا واحتياجاتنا شكرا كتير على الاهتمام بفئة الشباب

عيسى فخري حويل
Thursday, June 24, 2010 9:29 AM
السلام عليكم عاوز قرض مالي وضروري جدا وباسرع وقت كيف لا اعرف ازا بتقدرو تساعدوني وبكون ممنونكم وشكرا لالكم علا الخدمات السريعه

فادي
Friday, June 04, 2010 10:24 PM
هل هذا القرض يشمل الشباب الغير متعلم وماهي المتطلبات يعني الكفلاء والخ يعني ماهي الشروط الرجء الرد علي الفور

بسام بني فضل
Thursday, June 03, 2010 12:23 PM
كيف استطيع الاستفاده من هذه المؤسسهلدي محل كمبيوتر وبيع اجهزة الجوالاريد تطويره ولكن للاسف كنت في السابق في مكتب هذه الشركه في نابلس ولم استطيع الحصول على اي قرض منهابسبب الشروط لعمل حاليا في المحل ولكن ليس يدي الامكانيات المطلوبه لتزويد المحل بالبضاعه المطلوبه ارجو الرد وشكرااااااا

شاكر
Wednesday, April 14, 2010 7:58 PM
مرحبا كيف يمكن الحصول على قرض لاني بحاجة للمساعدة شكرا...

سمعان
Tuesday, March 23, 2010 5:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الأفاضل كل البنوك الموجوده في فلسطين برامجها الاقراضية صغيرة جدا لا تلبي حاجة اي موضف محتاج وفوائدها كبيرةوهي تعيق اي موضف عليه التزامات (مثلا ) انا علي ديون للناس وعلي باقي قرض للبنك اذا ما توجهة للبنك يطلب منك تعجيز لكي تستطيع من قرض واحد ان تسد ديونك الخارجية ثم يبقي لك مبلغ تشتري سيارة وتعمل عليها علي الخط حتي ولو سيارة ملاكي _ اي قروض ) لا تسمن ولا تغني من جوع

محمد موسى ابراهيم سلامه
Monday, March 22, 2010 7:35 AM
كيف يمكن الحصول على قرض وما هي الشروط وهل تتوافق مع الشريعه الاسلاميه ارجوا الرد يوجد فرصه جيده لانجاح مشروع زراعي سيعود بالخير على فئه كبيره من الوزارعين والشباب

أيمن الشاويش
Friday, March 12, 2010 2:48 AM
أنا مواطن من غزة أب 8 أطفال أسكن في خيمة أنا وأسرتي بعد أن قصف منزلي ولا يوجد لدي عمل أو مصدر رزق أستصرخكم وأستغيث بكم بأن تعطوني قرض 3000 دولار حتى أعمل مزرعة دواجن وأعيش منها أنا وأسرتي ومستعد أن أسدد ا50 دولار شهري وعندي 7 كفلاء واكثر إن أردتمأقسم بالله أننا نقضي أيام بدون طعام أولادي يعيشون على الخبز والشايلذالك أتوسل أليكم أن تضعو قدمي على بداية الطريق وتعطوني القرض حتى أبدابمشروعي وأعتاش منه انا واولادي وبارك الله فيكم ودمتم عونا لنا أيمن الشاويشتيلفون0597484550ننتظر ردكم أنا واسرتي بفارغ الصبر والأملأنا حاصل على رحصة قيادة كاملة لكل المركبات يسمح لي قيادتها أرجو لو حتى عمل وظيفة في مؤسسة فاتن أو اي مكان انا مستعد للعمل 12 ساعة يوميآ

محمود
Friday, March 05, 2010 8:41 PM
حلو كتير وشكرا على مجهودكم الحلو بس كيف الانسان ممكن يباشر بالاجراءات لهاذا المشروع؟؟

عبد الرملاوي
Sunday, January 31, 2010 3:57 PM
اشكركم على اشراك موضوعي ضمن لائحه المواضيع انتظر على حر خبر سعيد ياتي من بعيد ويقول مبارك لك تم قبول طلبك او توظيفك فكلا الامران متساويان عندي انا حاصل على الثانوية العامه (التوجيهي ) بنجاح فكيف لي في اطار محصولي التعليمي ان اكون فاعلا وعاملا في خدمة نفسي واهلي ووطني وكل طريق قصيرا كان ام طويلا فلا بد من خطوة بداية ليكتمل المشوار نحو الافضل والمرتقب والمرغوب

محمد فوزي
Saturday, January 30, 2010 1:55 PM
السلام عليكم عندي استفسار بيسط يعني انا خريج جامعي ولكن حابب اقيم مشروع صغير وهو عباره عن مزرعه فراخ ومحتاج الي قرض لكي اتمكن من بناء هذه المزرعه انا عندي حته ارض ملك لي والدي وممكن استغل هذه الارض لكي اقيم عليها المشروع فهل من الممكن ان مؤسسه فاتن تدعمني بهذا ام لا ياريت اذا في امكانيه وعدم ممانعه من الاداره الرد وشكرا لجهودكم العظيمه

عبد الرملاوي
Friday, January 29, 2010 2:24 PM
كلناامل وثقة ويقين بانكم ستكونوا السباقون في مساعدتي واسرتي حيث الوضع الاقتصادي الصعب الى حد ما اسرة 14 نفر في بيت واحد خمسة شباب اربعه اطفال والشباب ممنوعون من العمل داخل الخضر الاخضر (اسرائيل) والافكار بالمشاريع هي بمثابة ممر امن في حقل الغام نلتمس من حضرتكم في مؤسسة فاتن كل الثقة والامل لوضع اول حجر اساس في بناء مستقبل واعد وزاهي لكل افراد الاسرة مع جزيل الشكر

عبد الرملاوي
Thursday, January 28, 2010 6:50 PM
اعتقد انو الدعم المادي للشباب تكون نتائجه منعكسه على كل افراد الاسرة والمجتمع بحيث يجعل الشاب منتج معطاءا فخورا بنفسه وومجتمعه ووطنه بذلك يكون المجتمع عامل وناجح ومثمر ومجتمعا صالحا بعيدا عن الانحراف والعنف والتهور وما تقدموه من شيء تجدوه عند الله ولا يعلم ب حقيقة الامور الا الله سبحانه مع جزيل الشكر والعرفان لمؤسستكم الموقرة

حسن من غزة
Sunday, January 24, 2010 2:31 AM
انا بدى قرض ستة الف دولار فى امكانية تعطونى او 5 الف دولار انا عندى الاستعداد ادفع كل شهر 150 دولا بدى رد ادا فى امكانية وانا جاهز ومعى 3 كفلاء من بنك فلسطين بدى رد ادا ممكن

عمر صبيح
Friday, January 08, 2010 4:07 PM
هذه مؤسسهرائدة في عملهامن تعامل المؤسسه اتجاه المحتاجين من المشاريع التي يقوم بها الشخص لكي يتغلب على الصعوبات انا اريد قرض للبناء ارجو ان تعطوني المطلوب وشكرا

شادي المالكي
Friday, January 01, 2010 2:37 PM
ان كل هذه المواضيع جيدة للطرح ولمساعدة الشباب على النهوض من مرحلة الصفر لمرحة استثنائية وعمليه فعالة للمجتمع الحاضر ولكن اثمن على سؤال سابق هل هذا الدعم المالي للمشاريع ينطبق على ذوي الاحتياجات الخاصة مثل الشباب الذين لا يوجد لديهم شهادات اقولها مبسطة (العمال)؟؟ هل يستطيعون اخذ القرض المطروح هذه الفئة أ:بر فئة موجودة بالمجتمع ولذلك يجب الأهتمام بها اريد ردا سريعا ان لم يكن هنالك مانع من الأدارة وشكراااا...؟.

بلال احمددراغمه
Tuesday, October 20, 2009 6:18 PM
شي حلو ومفيد جدا.بس السؤال بس هاد البرنامج بيفيد الشباب الحاصلين على المؤهل العلمي والمهني؟اللي مو دارس ما بيقدر يستفيد من برنامج الاقراض؟ممكن الرد باسرع وقت اذا ممكن

حسن محمد ابوعواد
Saturday, October 17, 2009 12:17 PM
ان هذا النوع من البرامج جيدة وتفيد قطاع كبير من الشباب لكن الفائدة التي تاخذ على القرض علية يجب خفضها بنسبة لا تتجاوز 2.5% بالاضافة الى فترة السداد يجب ان تكون اطول مع مراعاة ضرورة نجاح المشروع

انور
Thursday, October 15, 2009 7:53 AM
في لبدايةنشكرمؤسسة فاتن علي ما تقوم به في خدمة ابناء شعبنا وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمربها شبابنا في القطاع المحاصر بس ياريت فترة السداد تكون 3 سنوات بدل 18 شهر وفائدة مخفضة ولكم التقديروالأحترام


أضف تعليقك على الموضوع

 

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
 

 

 

    

 

 

 

most read
 إسم المستخدم

كلمة السر

   

تصميم وتطوير شركة الخبراء لهندسة البرمجيات
الحقوق محفوظة لمؤسسة الأيام© 2009