محور النقاش

2015-03-01

يُلاحظ ان خطوات اتحاد الكرة تتسارع، من اجل انهاء الدوري بشقيه: جوال للمحترفين، والاحتراف الجزئي.. برأيك هل هذا النهج صحي ويخدم الكرة الفلسطينية؟ أم يضرها، ويعرقل نهضتها وتطورها؟

التعليقات


2 . منذر زهران/ رام الله
الأربعاء 04 آذار 2015 19:05:34

لا بد أن يكون للتسارع من سبب ، حتى نقول أنه صحي ، لكن عندما ننظر الى أجندات المنتخبات فاننا لا نجد اي شيء رسمي قبيل شهر حزيران القادم ، واذا نظرنا الى فترة التوقف الطويلة بعد انتهاء الدوري فاننا نراها من شهر نيسان حتى شهر أب ، ( خمسة أشهر ) أي ما يقارب نصف العام ، وهذا بتاتا غير صحي ، يجب ان نكون على شاكلة الدوريات العالمية ، ينتهي الموسم بداية حزيران ويبدأ في أب ، وهذا ما يجعل اللاعبين في مستواهم ، ماذا لو أجرينا بطولة للدوري بدون وجود لاعبي المنتخبات الوطنية في الصيف " دوري خروج من مرة واحدة " ،

1 . وضاح العيسوي/ نابلس - اتحاد كرة القدم / فرع الشمال
الأربعاء 04 آذار 2015 18:32:02

الدوري الفلسطيني بشقي الوطن الضفة وغزة يجب ان يينتهي بنفس الوقت حتى نكرس ان الدوري واحد لان ذلك مرتبط بالفيفا حيث ان نهاية المسابقات في كل الدول تختتم في شهر ايار ولا اعتقد ان سرعة انهاء الدوري يضر بنهضة وتطور الكرة الفلسطينية ، خصوصا وان مسيرة الدوري توقفت لفترات متقطعة وطويلة بسبب استقاقات المنتخبات الوطنية والاولمبية والتي كان اخرها كأس امم اسيا باستراليا والتي شارك فيها منتخبنا الوطني لاول مرة في تاريخه .


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: