اطلالة جديدة لماراثون فلسطين الدولي الثالث/بيت لحم 2015

2015-02-21

بيت لحم - الايام: ينظم ماراثون فلسطين الدولي/بيت لحم 2015 بالتعاون مع المؤسسة الدنماركية "Right to Movement "  تحت شعار "الحق في الحركة" والذي سينطلق يوم الجمعة الواقع في السابع والعشرين من شهر اذار المقبل الساعة الثامنة صباحاً، ويشتمل على ثلاثة سباقات هي: 10 كم، و21 كم و 42كم ، وسيتم اعتماد مسار السباق السابق للسنة الثالثه على التوالي، حيث الانطلاقة من ساحة المهد مرورا بشارع المهد، ثم جدار الفاصل، ومنطقة المفتاح في مخيم عايدة شمال بيت لحم، مرورا بالشارع الرئيس القدس- الخليل، ومنطقة البالوع في بلدة الخضر، فمنطقة النشاش على المدخل الجنوبي لبلدة للخضر، والعودة إلى نقطة البداية ساحة المهد( كنيسة) .
وسيتم تأمين أربع محطات اغاثة على طول مسار السباق، مايعنى توفير 8 محطات (مياه ومرطبات) على طرفى مسار السباق والتي ستخدم المتسابقين في كلا الاتجاهين، وتأمين 110 متطوع من مفوضية الكشافة  ليكونوا بمثابة ارشادات مرورية على طول خط سير الماراثون، بالاضافه الى العلامات الارشادية عند كل  2 كم من مسار السباق .

الفعاليات الفنية والثقافية
- عرض سيرك  "مش زابطة": إنتاج جديد لمدرسة سيرك فلسطين، إخراج محمد عيد وأداء 4 عارضين من مدرسة سيرك فلسطين. وسيتناول الحياة الاقتصادية للشباب الفلسطيني وكيفية التعامل مع الواقع.
- حافلة الفنون المتجولة: هو مساحة فنية ثقافية ابداعية متنقلة تصل المناطق الفلسطينية المهمشة في الضفة والقطاع والاراضي المحتلة العام 48، ويمنح الاطفال فرصه التعرف على الفنون الجميلة بانواعها المختلفه بمكان وزمان وظروف استثنائية، بدعم من مؤسسة التعاون .
- العاب  البراشوت: التعلم من خلال الرياضة واللعب، تنظيم مؤسسة الحق في اللعب.

التعليقات


3 . زكريا طارق اعسيلة/ بيت لحم شارع القدس الخليل في عمارة العسيلة بجانب معرض الحوت التجارة السيارات
الأربعاء 25 آذار 2015 19:17:51

انا أحب الماراثون لانه ممتع

2 . زين طارق اعسيلة/ بيت لحم شارع القدس الخليل في اعمارة العسيلة بجانب معرض الحوت لتجارة السيارات
الأربعاء 25 آذار 2015 19:13:32

انا أحب الجري

1 . زياد طارق اعسيلة/ بيت لحم شارع القدس الخليل في عمارة العسلية بجانب معرض الحوت لتجارة السيارات
الأربعاء 25 آذار 2015 19:07:23

انا أحب الماراثون لآني أحب الرياضة والجري كثيرا


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: