هل تعلم؟

2015-01-02

ان اربعة لاعبين سجلوا "هاتريك" في اربعة لقاءات مختلفة في دوري اندية الدرجة الاولى وهم: سامر حداد، هلال اريحا في شباك بيت امر، محمد الناطور، مركز طولكرم في شباك مركز جنين، حسام زيادة، سلوان في شباك بيت امر، محمد حازم، فريق القوات في شباك مركز جنين.


ان فريق شباب رفح تُوّج  بلقب النسخة الثالثة لكأس السوبر في قطاع غزة، بقيادة المدربين: خالد كويك وأمين عبد العال، موسم 2014 - 2015 بعد فوزه على خدمات رفح بهدف سجله مهيب أبو حيش، وهي المرة الثانية، على التوالي، التي يصعد فيها "الزعيم" على منصات التتويج بعد أن تفوق على الجمعية الاسلامية في الموسم الذي سبقه بهدف سجله المدافع ايهاب أبو جزر بقيادة المدرب جمال الحولي .


ان اتحاد الشجاعية، حاز لقب سوبر الكرة في قطاع غزة لأول مرة موسم 1999-2000 بعد فوزه على خدمات رفح بهدفين لهدف.


ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل في مرمى أثلتيك بلباو "الهاتريك" رقم 22، ليعادل الرقم المسجل باسم اثنين من أساطير الكرة الإسبانية وهما: ألفريدو دي ستيفانو، الرئيس الفخري الراحل للنادي الملكي، وتيلمو زارا.

 

ان 15 شركة عالمية متعاقدة مع  "كريستيانو رونالدو"، من اجل الترويج لبضاعتها، وتبلغ قيمة ما يتقاضاه منها 26.5 مليون جنيه استرليني.


ان منتخب الكرة السعودي فاز ببطولة امم اسيا ثلاث مرات ومثلها في مركز الوصافة.


ان اعلى صفقة كروية في تاريخ الكرة المصرية انجزها نادي الزمالك حينما نجح في  الحصول على توقيع طارق حامد لاعب سموحة لمدة خمس سنوات، في صفقة بلغت قيمتها سبعة ملايين جنيه مصري.


ان رجل الاعمال، فواز الحساوي، اول كويتي، يشتري ناديا انجليزيا هو "نتونجهام فورست".


محمود السقا
newsaqa@hotmail.com

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: