هل تعلم؟

2014-12-19

  ان عدد الباحثين عن اخبار الرياضة الفلسطينية على مواقع التواصل الاجتماعي يبلغ 15 مليون شخص.

  ان دوري المحترفين الفلسطيني، تبوأ المركز (25) آسيويا، والتاسع عربيا، خلف دوريات: السعودية والامارات وقطر والكويت والاردن وعُمان والبحرين ولبنان وسورية، طبقا للاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاءات (IFFHS)، موسم 2013 – 2014.

  ان عنصرية وزير خارجية دولة الاحتلال "افيغدور ليبرمان"، دفعته كي يُطالب فريق اتحاد سخنين بكرة القدم، في فلسطين التاريخية، الذهاب للّعب في الدوري القطري.

ان اصول اللاعبين البرازيليين: "سقراط"، المُتوفى، و"روي" و"كارلتون" فلسطينية، وكذلك الارجنتيني "سافا" والنرويجي محمود الحاج.

  ان العارضة والقائمين، تصدوا لتسع تسديدات من "ميسي" حتى الاسبوع الخامس عشر من دوري الكرة الاسباني موسم 2014 - 2015.

  ان فريق "مانشستر يونايتد" الانكليزي، فاز بلقب الدوري 20 مرة في حين فاز ليفربول 18 مرة.

  ان اللاعبين: "ميسي" و"رونالدو"، يحتكران الكرة الذهبية منذ العام 2008.

  ان رونالدو سجل 17 هدفا (رقم قياسي) في دوري ابطال اوروبا، موسم 2013 – 2014، ما ساهم في احراز "الريال" لقب كأس دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة.

ان مدرب برشلونة "بيب غوارديولا"، زار دولة الاحتلال الاسرائيلي، من اجل حضور حفل غنائي جرى في القدس المحتلة بتاريخ 11-6-2011، وسار على خطاه المدافع "بيكيه" الذي زار فلسطين مع صديقته "شاكيرا".

ان سنّ التقاعد الالزامي في رئاسة اللجنة الاولمبية الدولية ثمانون عاماً.

ان اللاعب المصري، محمد صلاح، سجل هدفه رقم 19 مع منتخب مصر ليعادل، بذلك، عدد الأهداف، التي سجلها لاعب منتخب مصر المعتزل، احمد حسام الملقب بـ "ميدو"، الذي خاض بقميص منتخب "الفراعنة" 51 مباراة دولية معتمدة من "الفيفا"، سجل خلالها 19 هدفا. 

محمود السقا
newsaqa@hotmail.com
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: