"بنك القدس" يحتفل لافتتاح فرعه في بلدة عتيل

2014-12-17


طولكرم ـ «الأيام»: احتفل بنك القدس، أمس، بافتتاح فرعه الجديد رقم 31 في بلدة عتيل شمال طولكرم، بحضور محافظ طولكرم اللواء د.عبد الله كميل، ورئيس مجلس إدارة البنك أكرم جراب، ومديره العام سميح صبيح، وعدد من رؤساء البلديات ورجال الاعمال.
وأكد كميل أن افتتاح هذا الفرع من شأنه أن يسهم في حل مشكلة البطالة من خلال توظيف خريجين متخصصين، مثمنا جهود إدارة البنك المتواصلة من أجل افتتاح المزيد من الفروع لإيجاد حل لمعضلة حقيقية في المحافظة للتخفيف من ازمة الخريجين.
وأشاد كميل ببنك القدس مباركاً افتتاح الفرع الجديد، مؤكداً أن افتتاح المزيد من فروع البنوك يساهم في التنمية الاقتصادية، داعياً إدارة بنك القدس للمساهمة باستثمارات تحد من نسبة البطالة المرتفعة في محافظة طولكرم والتي وصلت إلى (23%)، وهي من النسب الأعلى على مستوى محافظات الوطن.
وقال كميل: إن بنك القدس قدم الكثير من المساهمات في إطار المسؤولية الاجتماعية، وهذا الأمر الذي يخفف من حدة الفقر، حيث يشكر البنك على ذلك، وندعو باقي البنوك للمساهمة في خدمة المجتمع من خلال مبدأ المسؤولية الاجتماعية.
وتابع : يكفي أن بنك القدس يحمل اسم عاصمة دولة فلسطين، وهو بالفعل بنك يفتخر به على المستوى الوطني وعلى مستوى محافظة طولكرم، حيث نتمنى له مزيداً من التوفيق والنجاح بافتتاح المزيد من الفروع والمكاتب في الوطن».
بدوره، قال أكرم جراب رئيس مجلس إدارة بنك القدس إن هذا الفرع هو 31،  معبرا عن سعادته لافتتاح فرع جديد لبنك الوطن والمواطن حسب قوله، لما له من دور في التخفيف من مشكلة البطالة، مؤكدا أنهم في مجلس الإدارة يسعون دائما لبذل قصارى جهدهم  في سبيل أن يشكل هذا البنك علامة فارقة في مسيرة القطاع المصرفي الذي حقق انجازات متتالية.
وأوضح ماهر علي مدير الفرع في عتيل أن هذا البنك صُمم بأسلوب عصري، ليتم من خلاله تقديم أفضل الخدمات المصرفية للمواطنين في منطقة الشعراوية ليشكل إضافة نوعية في المنطقة كونها أكبر تعداد سكاني ولها دور محوري في اقتصاد المحافظة.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: