الريال يقترب من ضم الصبي الـنرويجـي»مـارتـن أوديجـارد»

2014-12-06


مدريد -د ب ا:كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية امس الجمعة أن الموهبة النرويجية مارتن أوديجارد يقترب أكثر من ريال مدريد، وأن الدولي النرويجي (15 عاماً) سيتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبله الأسبوع المقبل، في حين أن قادة النادي الملكي متأكدون من إتمام صفقته.
ووفقا لمصادر "ماركا" فإن ريال مدريد يريد تجنب حالة أخرى مشابهة لما حدث مع البرازيلي نيمار قبل سنوات، نجم برشلونة الحالي كان بسن ال 15 متواجد في سانتياجو برنابيو حتى أنه تدرب مع أحد فرق الشباب.
ويستعد ريال مدريد لمنح أوديجارد عقد لخمسة مواسم ووعد باللعب في أحد فرق الدرجة الأولى على سبيل الإعارة، وكان اللاعب النرويجي قاد زار مركز تدريبات النادت "فالديبيباس" رفقة والده وفي 17 كانون الاول  سيكمل 16 عاماً وفي هذا السن بامكانه الإنتقال لأحد الأندية ويبدو ريال مدريد الأقرب في الوقت الراهن.
وأشارت صحيفة "ماركا" لتغيير في سياسة فلورينتينو بيريز للتوقيع مع اللاعبين الشباب، رئيس ريال مدريد أصبح يعطي أولوية للتعاقد مع لاعبين موهوبين في سن مبكر ولن تكون حالة أوديجارد الوحيدة.
إذ أن موهبة مايوركا ماركو أسيسنيو (18 عاماً) سيصبح رسمياً لاعباً لريال مدريد في الأشهر المقبلة ويضاف إلى ذلك موهبة أياكس أمستردام مينك بيترز الذي وقع في الأيام الأخيرة مع أحد فرق شباب بطل أوروبا.
ويريد ريال مدريد تجنب ما حدث مع نيمار، وهم يعرفون بدقة كل تحركات الأندية التي تسعى للتعاقد مع أوديجارد بما في ذلك برشلونة.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: