لام لا يستبعد احتمال ابتعاده عن الملاعب حتى اذار المقبل

2014-12-04


برلين-(أ ف ب) : لم يستبعد قائد بايرن ميونيخ الالماني فيليب لام احتمال ابتعاده عن الملاعب حتى اذار المقبل لكنه اكد انه سيعمل جاهدا للعودة في شباط.
وتعرض لام (31 عاما) الذي اعتزل اللعب دوليا بعد قيادة منتخب بلاده الى لقبه العالمي الرابع الصيف الماضي في مونديال البرازيل، لكسر في ساقه اليمنى مباشرة فوق الكاحل خلال حصة تمرينية مع فريقه في 18 تشرين الثاني الماضي ما اضطره الى وضع صفيحة معدنية مع 6 براغي من اجل معالجة الكسر الذي يعاني منه.
ومن المؤكد ان لام سيغيب عن المعسكر التدريبي لفريقه الشهر المقبل خلال العطلة الشتوية التقليدية واستعدادا لانطلاق الدوري المحلي مجددا في 30 كانون الثاني، وقد اكد بانه لن يستعجل عودته، قائلا: «لن اتمكن من العودة في كانون الثاني في كافة الاحوال، ربما في شباط او اوائل اذار. من حسن حظي اني لست تحت ضغط زمني للمشاركة في كأس العالم او كأس اوروبا».
وواصل في حديث لصحيفة «بيلد» الالمانية: «وبالتالي عندما اصل الى نهاية الموسم سأكون في قمة عطائي مجددا».
ومن المؤكد ان مدرب بايرن الاسباني جوسيب غوارديولا ليس متأثرا بغياب لام على صعيد الدوري المحلي لان حامل اللقب يتصدر بفارق سبع نقاط عن اقرب ملاحقيه مع الوصول الى منتصف الموسم.
كما ضمن النادي البافاري تأهله الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا كبطل لمجموعته رغم خسارته في الجولة قبل الاخيرة امام مانشستر سيتي الانكليزي (2-3) وقبل لقاء الجولة الختامية ضد سسكا موسكو الروسي الاربعاء المقبل.
وقد علق لام على هذه المسألة قائلا: «يجب القول وببساطة ان كل شيء تحت سيطرتنا. نحن لا نفوز بالمباريات بعد الان عن طريق الحظ. في ظل الثبات والتنوع التكتيكي، لم نكن ابدا اقوى مما نحن عليه الان».

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: