"السياحة والآثار" تشارك في لندن بمعرض السياحة العالمي

2014-11-05


رام الله ـ «الأيام»: شاركت فلسطين بوفد سياحي ضم ممثلين عن القطاعين العام والخاص وبرئاسة رُلى معايعة وزيرة السياحة والآثار في معرض السياحة العالمي (WTM) الذي يقام سنويا في العاصمة البريطانية لندن.
وشاركت معايعة ود. مناويل حساسيان سفير فلسطين في لندن في حفل الافتتاح الرسمي للمعرض، حيث يعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية الدولية التي تحرص وزارة السياحة والآثار على المشاركة فيه سنويا، ويلتقي فيه كبار مسؤولي قطاع السياحة حول العالم وكبار منظمي الرحلات وكبريات الشركات السياحية العالمية.
وتهدف مشاركة الوزارة في هذا المعرض السياحي الدولي إلى زيادة حصة فلسطين من السوق السياحية البريطانية عن طريق توعية هذه السوق بالإمكانات السياحية الموجودة في فلسطين وترويج فلسطين كبلد سياحي غني بمواقعه الدينية والتاريخية.
وعقدت معايعة عدة لقاءات واجتماعات مع عدد من نظرائها وزراء السياحة من الدول المشاركة والعديد من رجال الصحافة والمسؤولين، حيث بحثت معهم مجالات التعاون والتنسيق المشترك.
ولاقى الجناح الفلسطيني في معرض (WTM) إقبالاً كبيراً من الزوار والفعاليات السياحية والعاملين في القطاع السياحي الذين زاروا المعرض وتم توزيع العديد من المطبوعات والهدايا التي ترمز لفلسطين.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: