"الفدائي الكبير" يصل الدمام للقاء السعودية ودياً .. الخميس

2014-11-04



كتب - أشرف مطر:

وصلت مساء، أمس، إلى الدمام في السعودية بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك لخوض اللقاء الدولي الودي أمام المنتخب السعودي في السادس من الشهر الجاري، على ان تغادر بعدها البعثة مباشرة الأراضي السعودية متجهةً إلى فيتنام للقاء منتخبها الأول يوم 9 من الشهر الجاري.
وينتظر ان يتابع اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، المتواجد حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، اللقاءين الوديين، حيث يصل السعودية يوم غد الأربعاء ويطير مع البعثة الى فيتنام.
وتعتبر مواجهة السعودية الخامسة للفدائي الكبير، استعداداً لكأس آسيا، 2015 في استراليا، حيث سبق للمنتخب أن خاض في الفترة السابقة أربعة لقاءات دولية، كان آخرها امام الهند وباكستان، بينما تعتبر الجولة الحالية مختلفة على اعتبار أن المنتخب سيواجه منتخبات مصنفة وكبيرة واللعب معها سيعود عليه بفوائد كثيرة.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن احمد الحسن اختار 19 لاعباً من دوري المحترفين خضعوا للتدريبات تحت اشراف الكابتن صائب جندية، بسبب مشاركة الحسن والمدرب المساعد فراس ابو رضوان في ورشة متعلقة بالمدراء الفنيين.
وضمت القائمة كلا من اللاعبين: توفيق علي، رامي حمادة، خضر يوسف، رائد فارس، احمد ماهر، تامر صيام، عبد الحميد أبو حبيب، مصعب البطاط ،محمود الكوري ، احمد حربي ، موسى ابو جزر ، هشام الصالحي ، حسام ابوصالح،  اسماعيل العمور،  مراد اسماعيل، هيثم ديب ، خالد سالم ، تامرصلاح وعبد الله جابر.
أما على صعيد اللاعبين المحترفين، فينتظر ضم الثلاثي عبد اللطيف البهداري ورمزي صالح واشرف نعمان، بينما تجرى اتصالات مع لاعبين آخرين لتأمين انضمامهم لصفوف المنتخب، خاصة ان الجهاز الفني للمنتخب وتحديداً المدير الفني احمد الحسن اكد على أنه لم يستدع لاعباً للمنتخب ما لم يشاهده وما لم يحضر او يخوض لقاءات دولية مع المنتخب قبل التوجه إلى سيدني.
على الجانب الآخر أعلن مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو قائمة المنتخب والمكونة من (25) لاعباً استعداداً للقاء ولـ (خليجي22) التي تستضيفها الرياض من 13-26 تشرين الثاني الجاري .
واللاعبون هم:  وليد عبدالله وماجد المرشدي وحسن معاذ وعبدالملك الخيبري ونايف هزازي (الشباب) وعبدالله السديري وعبدالله الزوري وياسر الشهراني وسعود كريري وسلمان الفرج ونواف العابد وسالم الدوسري وناصر الشمراني(الهلال)، وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي وسعيد المولد ووليد باخشوين ومروان بصاص وتيسير الجاسم (الأهلي)، وعبدالله العنزي ويحيى الشهري وعمر هوساوي(النصر)، وفهد المولد وأحمد عسيري ومختار فلاتة (الاتحاد).

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: