"تــشــلــســي" يُغرد وحيدا فوق ربوع القمة و"المدفعجية" يضربون بالثلاثة

2014-11-02


لندن - د ب أ: عزز فريق تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه كوينز بارك رينجرز بهدفين مقابل هدف يوم امس في المرحلة العاشرة من المسابقة. وواصل ساوثهامبتون نتائجه المتميزة وتغلب على مضيفه هال سيتي بهدف نظيف.
وفي باقي المباريات فاز ارسنال على ضيفه بيرنلي3 / صفر ونيوكاسل على ضيفه ليفربول 1 / صفر ووست بروميتش البيون على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف أيضا فيما تعادل ستوك سيتي مع ضيفه ويستهام يونايتد 2/2 وايفرتون مع ضيفه سوانزي سيتي سلبيا.
وعلى ملعب ستامفورد بريدج تقدم البرازيلي أوسكار بهدف لتشيلسي في الدقيقة 32 ولكن بعد نصف ساعة أدرك تشارلي أوستن التعادل لكوينز بارك.
ولكن قبل ربع ساعة من نهاية المباراة حصل البلجيكي الدوري ادين هازارد على ضربة جزاء لصالح تشيلسي ليحرز منها هازارد هدف الفوز للبلوز.
ورفع تشيلسي رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد كوينز بارك عند سبع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
واستعاد تشيلسي بذلك طعم الانتصارات بعد ان تعادل في الجولة الماضية مع مضيفه مانشستر يونايتد بهدف لمثله.
ويسافر تشيلسي إلى سلوفينيا لمواجهة فريق ماريبور يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.
وواصل ساوثهامبتون تألقه في الموسم الحالي وحقق فوزه السابع مقابل تعادل واحد وهزيمتين ليرفع رصيده في المركز الثاني إلى 22 نقطة بينما ورصيد هال سيتي عند 11 نقطة.
ويدين ساوثهامبتون بالفضل في هذا الفوز للاعب وسطه الكيني فيكتور وانياما الذي سجل هدف الفوز للفريق في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.
وصعد ارسنال إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بفضل الفوز على بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة.
ورفع ارسنال رصيده إلى 17 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي وويستهام وتجمد رصيد بيرنلي عند اربع نقاط في المركز العشرين الأخير.
وواصل الجناح التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز تألقه في صفوف ارسنال منذ انتقاله من برشلونة الاسباني، حيث سجل هدف السبق للفريق في الدقيقة 72 ثم سجل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بينما تكفل المدافع الشاب كالوم تشامبيرس بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74.
وقاد المهاجم الاسباني ايوزي بيريز الشاب فريقه نيوكاسل للفوز على ضيفه ليفربول بهدف نظيف.
وحقق نيوكاسل بذلك فوزه الثالث على التوالي وفوزه الثالث على مدار الموسم ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد ليفربول عند 14 نقطة في المركز السابع.
وسجل بيريز هدف الفوز لنيوكاسل في الدقيقة 73 ليمنح فريقه 3 نقاط غالية.
وواصل الان باردو المدير الفني لنيوكاسل ثورة التصحيح في صفوف الفريق بعد أن كان مهددا بالإقالة بسبب سوء النتائج.
وقادت النيران الصديقة فريق وست بروميتش البيون للفوز على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف.
وسجل الأرجنتيني المخضرم استيبان كامبياسو لاعب وسط ليستر سيتي هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 47 منح به وست بروميتش الفوز.
ورفع وست بروميتش رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد ليستر سيتي عند تسع نقاط في المركز السابع عشر. وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مواجهة ستوك سيتي مع ضيفه ويستهام يونايتد.
وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع ويستهام رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس مقابل 12 نقطة لستوك في المركز الثاني عشر.
ونجح ويستهام في تحويل تأخره بهدفين إلى التعادل بعد أن بادر فيكتور موسيس ومامي بيرام ضيوف بتسجيل هدفين لستوك في الدقيقتين 33 و56.
ورد اينير فالنسيا بهدف لويستهام في الدقيقة 60 ثم أضاف ستيوارت داونينج الهدف الثاني في الدقيقة 73.
وخيم التعادل السلبي على مباراة إيفرتون مع ضيفه سوانزي سيتي، ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع مقابل 15 نقطة لسوانزي في المركز السادس.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: