«أنشيلوتي»: لاعبو «الريال» يستحقون جوائز «الليغا» و»إيسكو» يستطيع اللعب بجوار «بيل»

2014-11-01


مدريد - د ب أ: قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن لاعبه إيسكو يستطيع اللعب بجوار زميله الويلزي جاريث بيل في تناغم وانسجام يخدم الفريق، ووصف أنشيلوتي لاعب بيل بأنه «من أفضل اللاعبين في العالم».
وتألق إيسكو بشكل هائل في صفوف الريال خلال الأسابيع القليلة المقبلة وخاصة في مباراة القمة (الكلاسيكو) التي فاز فيها الريال على منافسه التقليدي العنيد برشلونة 3/1 يوم السبت الماضي مستغلا غياب بيل عن صفوف الفريق بسبب إصابة عضلية. وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحافي امس، أن إيسكو وبيل يمكنهما اللعب سويا. وأوضح «إيكو يلعب بشكل رائع. أتمنى أن يستمر هذه المرة في تقديم نفس المستوى حتى نهاية الموسم. يمكنه اللعب بجوار بيل».
ويضع أنشيلوتي ثقة عمياء في قدرات بيل ويصف أهداف اللاعب بأنها «مهمة» خاصة هذا الهدف الذي سجله الموسم الماضي في نهائي كأس ملك أسبانيا.
وقال أنشيلوتي «بيل يستحق اللعب. إنه من أفضل اللاعبين في العالم ومن أهم اللاعبين في الريال».
وتحدث أنشيلوتي أيضا عن الجدل الذي أثير بشأن فوز عدد من لاعبي الريال بجوائز أفضل اللاعبين في الموسم الماضي بالدوري الأسباني رغم أن لقب البطولة كان من نصيب أتلتيكو مدريد والذي لم يحصل إلا على جائزة أفضل مدرب لمديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.
وقال أنشيلوتي «فوز لاعبي الريال بالجوائز ليس مفاجأة. لم أتعجب لفوز سيرخيو راموس ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو بالجوائز لأنهم الأفضل في العالم».
وأشاد أنشيلوتي بأداء فريقه في الآونة الأخيرة ولكنه أكد أن جميع المباريات تمثل اختبارات للفريق وأن المباريات الماضية انتهت وعلى الفريق أن يركز الآن في مباراته المرتقبة أمام غرناطة غدا السبت.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: