"البنك العربي" يُطلع معتمديه على آخر التطورات في عالم الصناعة المصرفيّة

2014-10-27


جنين ـ «الأيام»: نظّم البنك العربي لقاءً مفتوحاً، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة محافظة جنين، بحضور أعضاء الغرفة التجارية، وعدد من رجال الأعمال، وكبار التجار في المحافظة.
ويأتي عقد هذا اللقاء حرصاً من البنك على التواصل المستمر مع معتمديه واطلاعهم على آخر التطورات في عالم الصناعة المصرفيّة على المستويين المحلي والعالمي، والدور الذي يلعبه البنك العربي في مواصلة تطوير عمله المصرفي بما يتماشى مع هذه المستجدات وفق أعلى المعايير الدولية.
واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من علي بركات رئيس تجارة وصناعة محافظة جنين، ثمّن فيها اهتمام البنك العربي بالتواصل مع معتمديه، مشيداً بدوره المميز وجهود كوادره المهنية في تقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية التي تتناسب مع متطلبات معتمديه وتخدم احتياجاتهم المصرفية والتمويلية.
من جانبه، أكد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين، حرص البنك العربي الدائم على تلبية كافة احتياجات معتمديه سواءً من قطاع الأفراد أو الشركات والتواصل معهم واطلاعهم على كافة الحلول والخدمات المصرفية الشاملة التي يقدمها البنك والتي تناسب كافة شرائح المجتمع وبالأخص قطاع الأعمال.
وأوضح حوراني أنّ الانتشار الجغرافي لمجموعة البنك العربي عبر خمس قارات من خلال أكثر من 600 فرع منتشرة في 30 دولة حول العالم، يعزز من مكانته الريادية على صعيد تقديم الخدمات المصرفية عبر العديد من الدول والمناطق ويتيح لمعتمديه الاستفادة من شبكة فروعه الواسعة لتلبية احتياجات أعمالهم المتنامية. وأكد حوراني أنّ البنك العربي حقق سجلاً راسخاً وقوياً من التطورات والإنجازات على مختلف المستويات، الأمر الذي جعله يتبوأ مكانة متميزة على الساحة المصرفية العربية ويحظى بثقة مؤسسات التصنيف العالمية .
وتخلل اللقاء نقاش مفتوح للرد على استفسارات المعتمدين بمشاركة مدير دائرة قطاع الشركات صلاح الهدمي ومدير دائرة خدمات الأفراد أحمد عنبتاوي ومدير فروع منطقة الشمال عصام سلامة، إضافة إلى مدراء الفروع في منطقة جنين وعدد من الموظفين. كما شارك باللقاء مدير شركة العربي جروب للاستثمار السيد خالد حمدان.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: