دوري ابطال آسيا: انتصار شاق لـ "ويسترن سيدني" الاسترالي على الهلال السعودي

2014-10-26


سيدني - د ب أ: لعب الحظ دورا كبيرا في استاد باراماتا بمدينة سيدني الأسترالية يوم امس عندما انتزع فريق ويسترن سيدني ونديررز فوزا ثمينا من ضيفه الهلال السعودي بنتيجة 1 / صفر في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
وساند الحظ أصحاب الأرض إلى حد كبير في مباراة سريعة ومثيرة فرض الهلال سيطرته عليها منذ دقيقتها الأولى وحتى لحظاتها الأخيرة.
وأحرز البديل تومي يوريتش هدف الفوز لسيدني في الدقيقة 64 من متابعة لتمريرة عرضية خطيرة من زميله آنتوني جوليتش، وذلك في أول تسديدة أسترالية على المرمى الهلالي منذ بداية المباراة.
كان الهلال تأهل إلى النهائي الآسيوي بتغلبه 5 / 1 على العين الإماراتي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور قبل النهائي ، بينما تغلب ويسترن سيدني على سيئول الكوري الجنوبي 2 / صفر في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى ليحجز بطاقة التأهل الثانية للدور النهائي.
ويلتقي الهلال مع ويسترن سيدني من جديد في مباراة العودة بالسعودية في الأول من تشرين الثاني المقبل.
يذكر أن هذه هي المشاركة الأولى لفريق سيدني في منافسات دوري أبطال آسيا ، وذلك بعد أن توج الفريق بلقب الدوري الأسترالي الموسم قبل الماضي.
وأصبح ويسترن سيدني الذي تأسس في عام 2012 ثاني ناد أسترالي يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن حقق أديلايد يونايتد الإنجاز نفسه عام 2008 قبل أن يخسر على يد جامبا أوساكا الياباني،فيما سبق للهلال الفوز باللقب الآسيوي مرتين في عامي 1992 و2000 ، كما خسر الفريق السعودي المباراة النهائية للمسابقة مرتين عامي 1986 و1987 .

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: