بابا الفاتيكان يستقبل فريق بايرن ..ورومينيغه يعلن عن المشاركة في مباراة خيرية

2014-10-23
 
برلين - (د ب أ): استقبل البابا فرنسيس بابا الفاتيكان لاعبي فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم امس الأربعاء في مقابلة خاصة بالفاتيكان بعد يوم واحد من الفوز الكاسح 7-1 الذي حققه بايرن على فريق روما الإيطالي مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.
وترأس كارل هوفنر رئيس نادي بايرن وفد النادي وقدم كل من فيليب لام قائد الفريق وزميله حارس المرمى مانويل نيوير ومدربهما الأسباني جوسيب غوارديولا قميصا للنادي موقعا من لاعبي الفريق كهدية إلى البابا.
وأعلن كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس النادي البافاري عن "هدية" أخرى إلى البابا في شكل مباراة خيرية يخوضها بايرن.
وقال رومينيغه "في العام المقبل ، سيخوض فريقنا مباراة ودية.. ومن عائدات هذه المباراة ، سنخصص مليون يورو (27ر1 مليون دولار) لوضعها تحت تصرف الأب المقدس من أجل الأغراض الخيرية".
وأضاف "البابا فرنسيس يمكنه أن يقرر بنفسه كيفية استخدام هذه العائدات ، لمساعدة المحتاجين في أي مكان بالعالم بغض النظر عن معتقداتهم ".
وقال البابا فرنسيس ، الذي ولد بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس ، إنه شاهد رومينيغه وهو يلعب لمنتخب ألمانيا الغربية في نهائي بطولة كأس العالم 1986 بالمكسيك عندما فاز المنتخب الأرجنتيني 3-2 على نظيره الألماني في هذا النهائي.
وصرح لام ، على موقع النادي بعد 15 دقيقة فقط من المقابلة ، "كان مقابلة ملهمة لنا جميعا.. نشعر بالسعادة لأن الفرصة سنحت لنا بهذه المقابلة".

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: