"غرفة تجارة رام الله والبيرة" تستقبل وفداً من "التربية" وخبراء كوريين

2014-10-22
 
رام الله – "الأيام": استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة خليل رزق، أمس في مقر الغرفة برام الله، وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي/الإدارة العامة للتعليم المهني، إضافة إلى خبراء كوريين مختصين بصيانة أجهزة الحاسوب، والإلكترونيات الصناعية والاتصالات، والتمديدات الكهربائية.
وأثنى رزق على الحكومة الكورية، والوكالة الكورية للتعاون "كويكا"، لدعمهما بناء وتجهيز مدرسة "كفر نعمة الصناعية" التي تم افتتاحها مطلع العام الدراسي الحالي، علما أن زيارة الخبراء الكوريين تأتي بهدف تركيب وتشغيل التجهيزات الموردة للمدرسة من الجانب الكوري.
ونوه إلى أهمية دور الخبراء الكوريين في تدريب كوادر المدرسة، مؤكدا استعداد الغرفة للتعاون مع الوزارة لتطوير العلاقة مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص في مجال التعليم المرتبط بالعمل، وأي برامج أخرى ذات صلة.
وتحدث القائم بأعمال مدير عام التعليم المهني أسامه اشتيه، عن دور الحكومة والوكالة الكورية للتعاون في دعم المؤسسات التعليمية بشكل عام، والتعليم المهني بشكل خاص، ما تجلى بإنشاء مدرسة "كفر نعمة الصناعية"، وتجهيزها.
وفي ختام اللقاء، قدمت الغرفة التجارية هدايا رمزية للخبراء الكوريين، قبل أن يقوم الوفد بناء على تنسيق من الغرفة، بزيارة لمقر شركة "بي سي اي للاتصالات والتكنولوجيا المتطورة"، والشركة الهندسية للتصنيع في رام الله.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: