نتائج طيبة لشطرنج فلسطين في بطولة الأمير محمد

2014-10-20


رام الله – اعلام اللجنة الاولمبية: حقق لاعبنا الدولي عطا الله وراد اربع نقاط من اصل اربع مباريات ضمن بطولة الامير محمد للشطرنج المقامة في العاصمة الاردنية عمان، فيما حقق اللاعب الواعد امجد هشلمون النقطة الثالثة عن جدارة واستحقاق وفاز على بطل الادن في فئة 16 عاما.
وتمكن اللاعب رائد صلاح من جمع نقطة ونصف من اربع مباريات، اما باقي اللاعبين فقد تمكنوا من الفوز بنقطة لكل لاعب ورفعوا نقاطهم لنقطتين وهم: احمد خلدون وراشد حمد والياس رائد، وقسام حمد، اما ايمن خلدون وعز الدين خالد فلم يوفقا وبقي في رصيدهم نقطة يتيمة.
وصرح عز الدين ان الهدف من المشاركة قد تحقق، حيث يخضع اللاعبون لدورات مكثفة قبل المباراة وبعدها، ويتم تحليل مبارياتهم من قبل المدرب الدولي عطا الله وراد.
وفي الجولة السادسة تمكن الهشلمون من الفوز على اللاعب الاردني، وتبعه بالفوز راشد دوابشة وعز الدين خالد، فيما خسر عطا الله وراد بعد ان اهدر تعادلا في متناول اليد، بالإضافة الى خسارة كل من احمد خلدون والياس رضوان وايمن خلدون وقسام حمد.
وفي الجولة السابعة تمكن راشد دوابشة من الفوز على نظيره الاردني، وكذلك فاز اللاعب قسام حمد، وتعادل اللاعب عطا الله وراد فيما خسر بقية اللاعبين.

مجموع نقاط اللاعبين بعد الجولة السابعة
عطا الله وراد 4.5 نقطة.
امجد هشلمون 4 نقاط.
راشد دوابشة 4 نقاط.
احمد خلدون 3 نقاط.
عز الدين خالد الهيجاوي 3 نقاط.
قسام حمد 3 نقاط.
الياس رضوان 2.5 نقطة.
ايمن خلدون 2 نقطة.
يذكر ان فلسطين تشارك ايضا في تحكيم البطولة الدولية في الاردن بمشاركة الحكم الدولي احمد سمودي.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: