سلفيت بطلاً لزوجي طاولة الرجال وهلال القدس بطلاً لزوجي وفرق السيدات

2014-10-20


رام الله - اعلام اللجنة الاولمبية: نظم اتحاد كرة الطاولة وتحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، أول من امس، بطولات زوجي الرجال والسيدات وبطولة فرق السيدات، في ضيافة صالة بلدية رام الله «قاعة أيبسا».
وتوج سلفيت بطلاً لزوجي الرجال وهلال القدس بطلا لزوجي وفرق السيدات.
وكانت شاركت في البطولة عشرة فرق هي: سلفيت (أ)، سلفيت (ب)، هلال القدس (أ)، هلال القدس (ب)، الانصار المقدسي، الموظفين، ارثوذكسي القدس، ابداع الدهيشة، ابو ديس، واسلامي رام الله، وتم تقسيم الفرق المشاركة الى ثلاث مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الاولى
ضمت فرق: سلفيت (أ)، هلال القدس (ب)، والانصار المقدسي، وجاءت نتائج هذه المجموعة على النحو التالي:
فوز سلفيت (أ) على هلال القدس (ب) (3/0)، فوز الانصار على هلال القدس (ب) (3/0)، فوز سلفيت (أ) على الانصار المقدسي (3/0)، وبهذه النتائج تأهل سلفيت (أ) والانصار المقدسي الى المرحلة الثانية من الطولة.

المجموعة الثانية
ضمت فرق: سلفيت (ب)، هلال القدس(أ)، ابو ديس الرياضي، واسلامي رام الله، وجاءت نتائج المجموعة على النحو التالي:
فوز هلال القدس (أ) على سلفيت (ب) (3/1)، فوز ابو ديس على اسلامي رام الله (3/0)، فوز اسلامي رام الله على سلفيت (ب) (3/0)، فوز هلال القدس (أ) على ابو ديس (3/2)، فوز هلال القدس (أ) على اسلامي رام الله (3/1)، فوز فريق ابو ديس على فريق سلفيت ( ب ) (3/0)، وبهذه النتائج تأهل هلال القدس (أ) وابو ديس الى المرحلة الثانية.

المجموعة الثالثة
ضمت هذه المجموعة فرق: ارثوذكسي القدس، ابداع الدهيشة، ونادي الموظفين،  وجاءت نتائج المجموعة كالتالي:
فوز ارثوذكسي القدس على ابداع الدهيشة (3/1)، فوز ابداع الدهيشة على الموظفين (3/2)، فوز الموظفين على ارثوذكسي القدس (3/1).
وبهذه النتائج تأهل ارثوذكسي القدس والموظفين الى المرحلة التالية.

المرحلة الثانية
فوز هلال القدس (أ) على ارثوذكسي القدس (3/0)، فوز ابو ديس على الموظفين (3/0)، فوز نادي سلفيت (أ) على الانصار المقدسي (3/0)، فوز هلال القدس (أ) على ابو ديس (3/1).

المباراة النهائية
جمعت المباراة النهائية بين سلفيت (أ) ممثلا باللاعبين يسار اشتة واحمد البشر، وفريق هلال القدس (أ) ممثلا باللاعبين: فؤاد المغربي، وطارق هندية، واستطاع نادي سلفيت حسم اللقاء والفوز على هلال القدس (3/2)، وحصد المركز الاول تاركا الوصافة الى نادي هلال القدس.

بطولة فرق السيدات
شاركت في البطولة ثلاثة فرق هي: هلال القدس، الموظفين، واسلامي رام الله، حيث حصد هلال القدس المركز الاول بعد فوزه على الموظفين (3/0)، والفوز على اسلامي رام الله (3/0)، كما حصل فريق الموظفين على المركز الثاني بعد فوزه على اسلامي رام الله (3/1)، وخسارته من هلال القدس (3/0).

زوجي السيدات
شارك في البطولة أربعة فرق هي: هلال القدس، الموظفين، اسلامي رام الله، وأهلي الخليل، واحتل فريق هلال القدس المركز الاول بعد فوزه على نادي الموظفين بنتيجة (3/0)، والفوز على اسلامي رام الله بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل، كما حصل فريق الموظفين على المركز الثاني بعد فوزه على نادي اسلامي رام الله بنتيجة (3/1).
وألقى رضوان الشريف كلمة رحب فيها بالأندية المشاركة وبعث بتحيات اللواء جبريل الرجوب، وشكر فيها أسعد الحصري مدير عام صالة بلدية رام الله على تعاونه الكامل مع اتحاد الطاولة، وشكر الاندية المشاركة للسيدات، وقال ان اتحاد الطاولة ماض في تنفيذ تعليمات اللجنة الاولمبية المتعلقة بتشجيع السيدات في اللعبة، وان اتحاد الطاولة يعمل وفق اجندة اتحاد الطاولة الوطنية وتنفيذ برامجه السنوية رغم الظروف الصعبة.
وشكر الشريف الحكام الدوليين وعلى رأسهم الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية أنيس أبو شنب، والحكام الدوليين نائل سنقرط وراني عصفور ومحمد سمحه وعلاء ندى، وحث الاندية على الاهتمام بالعنصر النسائي وخاصة الفئات العمرية، واعتبر أن المشاركة في النشاطات المحلية في هذه الفئة هي جزء مهم في تطوير اللاعبات ورفع مستواهم الذي لن يتحقق الا من خلال الاحتكاك أولا في النشاط الداخلي المحلي.
 وبارك لأندية سلفيت وهلال القدس ونادي والموظفين واسلامي رام الله، وأعلن الشريف موعد بطولة كأس فلسطين والتي ستقام بتاريخ 14/11، وطالب الاندية الاستعداد للبطولة.
وفي الختام قام اعضاء اتحاد الطاولة رضوان الشريف واحمد الجوابرة والياس طمس وعيسى كنعان وليالي هدهد بتتويج الابطال، نادي سلفيت الرياضي كأس المركز الاول وهلال القدس كأس الوصيف زوجي رجال،  وهلال القدس كأس المركز الاول زوجي سيدات ونادي الموظفين كأس الوصيف، وكأس هلال القدس لفرق السيدات والموظفين كأس المركز الوصيف ودرع لنادي اسلامي رام الله فرق السيدات.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: