"سامسونج" تطلق ثلاجتها الجديدة (Showcase)

2014-10-20
 
رام الله ـ أطلقت سامسونج الكترونيكس ثلاجتها Showcase الجديدة. فتصميمها المبتكر يوفر إمكانية الفصل بطريقة ذكية في الثلاجة عن طريق طبقتين من الأبواب: باب لوصول فوري للمواد التي يكثر استخدمها ووحدة Inner Case للمكونات التي تتطلب تخزين لفترة أطول.
وتعد وحدة Showcase أكبر بأربع مرات من الثلاجات المنزلية الصغيرة التقليدية، مما يسمح للمستهلكين بالتخزين والوصول الفوري للمواد الغذائية مثل الوجبات الخفيفة والمشروبات. فيما تخزن وحدة Inner Case المكونات الطازجة التي تتطلب سعة أكبر لفترة أطول من الزمن.
وحدة Showcase للمواد التي يكثر استخدامها :
وحدة Showcase والتي تفتح الباب الخارجي فقط للثلاجة، يهدف إلى جعل تنظيم واستهلاك المواد الغذائية أمراً سهلاً قدر الإمكان لكل فرد من أفراد الأسرة. فعند فتحها، يمكن أن يجد الناس ما يريدون بنظرة واحدة. ويوجد هناك عدة حجرات للطعام يمكن تخصيصها ضمن Showcase: للصلصات، المشروبات والوجبات الخفيفة و غيرها. مقسمة إلى ثلاث مناطق، حيث يمكن التخزين في كل منطقة للمواد التالية تبعاً لاحتياجات الأسرة: منطقة الطبخ ( الطابق العلوي ) للجبن والصلصات؛ منطقة العائلة ( المستوى النصفي) المشروبات والوجبات الخفيفة؛ منطقة الأطفال وحدات ( الطابق السفلي) الأغذية الخاصة بالأطفال الأصغر سناً وغيرهم.
ففصل المناطق يسمح للمستخدمين بتنظيم فعال وإيجاد المواد الغذائية بشكل أسهل. فمنطقة الأطفال، على سبيل المثال، وضعت في الطابق السفلي من الواجهة لتوفير سهولة وصول للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، فالمناطق قابلة للانفصال، ويمكن وضعها مباشرة على الطاولة، لراحة أكبر في الاستخدام. وتتميز وحدة Showcase بباب معدني مما يحافظ على تبريد الهواء بشكل فعال داخل الثلاجة.

وحدة Inner Case لحفظ الطعام

تم تصميم وحدة Inner Case لتخزين المواد الغذائية مثل الخضروات، اللحوم والفاكهة. على عكس الثلاجات التقليدية ذات منفذ واحد للتبريد للثلاجة والمجمد، فتقنية سامسونج المبتكرة للتبريد All-Around تعمل على التبريد بالتساوي لكل شبر من الثلاجة والمجمد. فضخ الهواء البارد من خلال أماكن متعددة في جميع مستوى الرفوف. ونتيجة لذلك، تبقي الفاكهة والخضار طازجة لفترة أطول، و يقلل المجمد من الحرق الناتج عن التجميد للحفاظ على جودة الأغذية المجمدة.

موزع المياه والثلج

مع هيكل أنيق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ و شاشة عرض بلون أزرق جليدي، يوفر موزع المياه والثلج طرق بسيطة لمياه باردة نقية. بلمسة زر واحدة يمكن للمستخدمين التمتع بكوب منعش من المياه الباردة التي تمت تصفيتها أو ملء أبريق بمكعبات الثلج أو الثلج المجروش. فجهاز Ice Master وضع في الباب، مما وفر مساحة إضافية قيمة عن طريق عدم الحجة لرفين في المجمد في حين استطاعته على تخزين ما يصل إلى 2 كغم من الثلج. فحافظة الثلج قابلة للانفصال فهي عبارة عن درج من الثلاجة يمكن استخدامه لتخزين كميات إضافية من الثلج و الأطعمة الأخرى المجمدة. حيث يمكن إزالته بسرعة واستخدامه لتقديم الثلج دون الحاجة إلى نقل الثلج إلى وعاء أخر.
عدا عن ذلك، فإن تكنولوجيا الضاغط الرقمي تأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: