"سبيتاني" تستعد لإعادة افتتاح فرع الرام بحلته الجديدة

2014-10-19

 

رام الله - تستعد شركة أكرم سبيتاني وأولاده لإعادة افتتاح فرعها في منطقة الرام بحلته الجديدة الواقع في شارع "رام الله - القدس .. ويعد بذلك الفرع الرابع من فروع الشركة الذي تم تحديثهُ بعد فرعي "القدس" وفرع "بيت لحم".
ويأتي ذلك من ضمن استراتيجية الشركة الجديدة الخاصة بتحديث جميع فروعها ليتماشى مع آخر التطورات في عالم معارض الأجهزة الكهربائية ومن أجل تقديم أفضل الخدمات للزبائن.
وسيكون حفل الافتتاح الرسمي يوم 22 من الشهر الجاري، وسيتضمن العديد من المفاجآت الكبرى والعروض الخاصة بالزبائن، منها إمكانية الحصول على تلفزيون LED32 بوصة فقط بسعر 599 شيكلاً، وتابلت "8 انش دوال كور" بسعر 249 شيكلاً فقط، إضافة الى حصول الزبون على بطاقة هدية فورية بنسبة 20% من قيمة مشترياته، وغيرها العديد من العروض المميزة.
وشهد الفرع عملية تحديث وتحسين واسعة، شملت توسيع ساحة المعرض من 250 مترا الى 800 متر مربع، لتضمن تشكيلة واسعة وكبيرة من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية المختلفة.
ولقد قامت الشركة وبالتعاون مع مجلس محلي الرام، من ترميم الشارع والأرصفة وبناء دوار جديد، وإنشاء موقف خاص لزبائن المعرض يتسع لـ 15 سيارة، ليظهر المعرض بشكل حديث ومميز، وليمنح الزبائن الكرام فرصة تسوق أحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المعروضة براحة وهدوء.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: