بيت لحم تكرم أطباء أمضوا أكثر من 25 عاماً في المهنة

2014-10-19
 
بيت لحم - "الأيام": نظمت مؤسسة "تقدير" في بيت لحم، أمس، حفلاً لتكريم الأطباء الذين أمضوا أكثر من 25 عاماً في مهنة بالمحافظة، تحت شعار "يوم الوفاء للطبيب الفلسطيني"، وذلك في قاعة المركز الروسي للعلوم والثقافة.
وحضر الاحتفال نقيب الأطباء الدكتور شوقي صبحة، نقيب الأطباء فرع بيت لحم الدكتور محمود إبراهيم، وعضو المجلس التشريعي فايز السقا، والمقدم زياد خليل ممثل قائد قوات الأمن الوطني، ورجال الدين، ونايف العيساوي مدير العلاقات العامة في مكتب الرئيس بالمحافظة، واحمد عابدين رئيس مؤسسة تقدير، وممثلو المؤسسات الرسمية والأهلية والأمنية، وعشرات الأطباء والأهالي.
وأشاد عابدين بالأطباء الذين بذلوا جهودا كبيرة وقدموا عطاء لا يقدر بثمن، مؤكدا أنهم ركيزة أساسية في بناء المجتمع، وتلبية الحاجات الطبية والإنسانية، وان تكريم الأطباء هو تكريم للأرض والإنسان.
واستعرض نشاطات المؤسسة خلال عامين من تأسيسها، كتكريم الإعلاميات ومنتسبات الأمن الوطني والأسرى وذويهم وذوي الشهداء، وأبطال معركة الكرامة والأدباء والمبدعين.
من جهته، أكد رئيس بلدية بيت لحم السابق، الدكتور فكتور بطارسة، في كلمة الاطباء المكرمين، ان الأطباء سيواصلون رسالة خدمة الانسان والوطن رغم الظروف الصعبة، لأنهم يمتلكون إرادة الحياة وأصحاب همة عالية، وملتزمون بالعطاء والواجب الوطني دون اي تمييز فصائلي او عشائري او طائفي، داعياً الجهات المسؤولة للاهتمام بالجسم الطبي، وإنصاف الأطباء، وضمان حقوقهم.
بدوره، أكد صبحة أن الأطباء هم جنود مجهولون في خدمة الوطن والرعاية الصحية واستمرار الخدمات الطبية، وان النقابة تدافع عن حقوق الأطباء، وحقوق المواطنين في رعاية صحية ممتازة.
وفي ختام الحفل، الذي تخللته فقرات فنية لطلبة معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى، تم توزيع الدروع التقديرية على الأطباء الذين أمضوا أكثر من 25 عاماً في العمل، وعلى ذوي الأطباء الشهداء.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: