"حماية المستهلك" تطلق حملة لتشجيع المنتج الوطني

2014-10-18
 
رام الله ـ "الأيـام": أطلقت جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة، بالشراكة مع بلدية بيتونيا، والراصد الاقتصادي، وعدد من سيدات الأعمال، حملة توعية تحت شعار "إني اخترتك يا وطني" في "بلازا مول"، لتشجيع المنتج الوطني، ومقاطعة منتجات الاحتلال والمستوطنات.
وألصق نشطاء الحملة شعارات وملصقات خاصة لتعريف المستهلك بالمنتج الفلسطيني، ولتشجيعه على شرائه وتجنب المنتج الإسرائيلي.
وقالت الناشطة ريم مسروجي إن هذه الحملة تهدف للتوعية ولفت النظر للمنتجات الوطنية، وتعريف الأسر بالمنتجات الفلسطينية وجودتها وسعرها المنافس، مشيرة إلى أن الحملة تتناول المنتجات المطابقة للمواصفات الفلسطينية والقادرة على المنافسة.
من جهته، قال رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة: إن مشاركة البلدية جاءت انطلاقا من الشراكة مع جمعية حماية المستهلك في حملة المقاطعة وتشجيع المنتجات الوطنية، وتقديرا لاستمرار "بلازا مول" في حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية وتشجيع المنتجات الفلسطينية، مؤكداً أن البلدية مستمرة في حملة الإعفاء من الرسوم لكل المتاجر التي قاطعت وتقاطع المنتجات الإسرائيلية في البلدة.
بدورها، أشارت أمين سر جمعية حماية المستهلك رانية الخيري إلى أن هذه الفعالية جزء من سلسلة نشاطات متواصلة بهدف مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وتوعية المستهلك بدوره، وحث التاجر للقيام بمسؤولياته، وعدم تحميل المستهلك مسؤولية تراجعه عن المقاطعة، خاصة أن جميع المؤشرات تظهر تمسك المستهلك بالمنتجات الفلسطينية ورفضه منتجات المستوطنات والاحتلال.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية:


أطراف النهار
حسن البطل
فاتحة لبدايات القرن !
آراء
مهند عبد الحميد
دعوا الشعب اليمني يعيش ويقرر!
آراء
عبير بشير
حسن نصر الله: الأمر لي
دفاتر الأيام
زياد خدّاش
أنا والغريب
اقرأ المزيد ...