كاسياس: لن أستطيع الاستمرار في اللعب طوال حياتي

2014-10-16


مدريد -(د ب أ): ذكرت صحيفة «ماركا» الأسبانية أن المخضرم إيكر كاسياس حارس ريال مدريد والمنتخب الأسباني الأول لكرة القدم أكد في تصريحات له امس الأربعاء أنه لا يمكن أن يستمر في اللعب حتى النهاية وأنه يدرك أهمية إعطاء الفرصة للاعبين جدد.
وقال كاسياس: «التجديد سيكون أمرا جيدا .. أنا لست شخصا يتمتع بالخلود لن أستمر في اللعب طوال حياتي وأشعر أنني قادر على خدمة بلادي والمشاركة في بطولة أمم أوروبا بفرنسا».
وأوضح كاسياس أن فكرة الاعتزال الدولي تطارده في كل مرة يتعرض فيها المنتخب الأسباني إلى عثرة: «بعد كل مباراة لا تفوز فيها تراودك بعض الأفكار في رأسك كالشكوك والغضب .. هذا يعتبر مثل مشادة مع أخوتك ثم تقرر أن تقتلهم ولكن الأمر في حقيقته ليس كذلك .. هدفي هو الاستمرار مع المنتخب لأطول وقت ممكن حتى يتخذ المدير الفني قراره».
وأشار كاسياس إلى أنه يتعرض للضغوط بسبب تمثيله لريال مدريد والمنتخب الأسباني لسنوات عديدة: «عندما تلعب لصالح ريال مدريد والمنتخب الأسباني لسنوات طويلة تطالبك الجماهير بالقيام بما يجب عليك فعله كما لو كنت الأفضل في العالم .. يجب تحمل مثل هذا الضغط والرد على الانتقادات عن طريق لعب كرة القدم .. لقد فزت بالكثير من الألقاب خلال عامين فقط».
وكشف كاسياس أنه تربطه علاقة وطيدة بالمدير الفني للمنتخب الأسباني فيسينتي ديل بوسكي: «أرتبط معه بعلاقة رائعة .. أبلغ من العمر 33 عاما ولن أستطيع اللعب قدر ما أرغب .. حان الوقت ليتصدى دي خيا وكاسيا لهذه المهمة .. التجديد يؤلم ولكنني لا أتعامل معه على أنه أمرا سيئا».
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: