فطافطة سعيد بفوز الخضر على يطا وغير راض عن أداء «أسود الجنوب»

2014-10-16


كتب عنان شحادة:

أبدى المدير الفني لفريق الخضر» اسود الجنوب» الكابتن وليد فطاطفة عن سعادته لتحقيق الفوز على يطا في اطار الاسبوع الاول المؤجل من دوري جوال للمحترفين.
وقال فطافطة: «نعم أنا سعيد بالفوز لكن هذا لا يعني أنني راض عن اداء ومستوى الفريق الذي ما زال بعيدا كل البعد عن طموحاتي وطموح فريق يتطلع للمنافسة على لقب الدوري».
وأضاف: «ان فريقه يحتاج الى الكثير من البناء والترميم للوصول الى حالة من الانسجام والاستقرار مشيرا الى ان مرد ذلك يعود الى غياب اربعة لاعبين مع المنتخب الأولمبي لمدة 50 يوما تبعه الحارس حماده والمدافع موسى ابو جزر مع المنتخب الأول وهذا لم يمكنه حتى الآن من التعرف عنهم عن قرب وكيفية قراءة أفكار كل واحد فيهم».
وأشار فطافطة الى ان فريقه لديه أخطاء كثيره لا سيما في الدفاع في ظل غياب ضابط الايقاع الكابتن باسم المحسيري الذي يخضع لفترة نقاهة علاج بعد ان أجرى عملية جراحية اضافة الى بعض الهفوات في خط الوسط جراء الفرديات لافتاً الى انه سيعمل خلال الايام القادمة على رأب الصدع ومعالجة الأخطاء لتدارك الوقت قبل التعمق في الدوري الذي ينتظره مباريات مع فرق كبيرة.
ولم يخف حقيقة المشكلة الكبيرة التي يواجهها وهي غياب دكة احتياط ناجعة من شأنها ان تكون بديلة للتشكيله الاساسية، وهذا الأمر يضعنا في حيرة من امرنا في حالة غياب لاعب بداعي الاصابة او التحاقه بأحد المنتخبات الوطنية، مؤكدا ان الفريق بحاجة في مرحلة الإياب الى تعزيز الفريق بما لا يقل عن ثلاثة لاعبين في الخطوط الثلاثة.
واشاد بجهود العناصر الشابة في الفريق والتي يحرص على اعطائها الفرصة لصقل مواهبها وزرع الثقة في نفوسها واكبر دليل الحارس البديل احمد ياسين الذي كان في اختباره الاول في مباراة رسمية على قدر المسؤولية وابدع بل ساهم في تحقيق الانتصار امام يطا عندما ذاد عن مرماه في 20 دقيقة في ثلاث مناسبات كانت كفيله بتغيير مجرى واحداث المباراة.
وأكد فطافطه انه امام هذه الصورة الحية للفريق الا انه لديه الثقة الكبيرة بأعضاء الكتيبة الخضراوية بتحقيق الافضل من خلال تطبيق استراتيجيته والوصول الى الهدف المنشود بان نكون بين الفرق المنافسة على اللقب مشيرا الى احترامه لكافة اللاعبين الذين يلتزمون بالتدريبات مع حسن الانضباط وهذا بحد ذاته سر النجاح مستقبلا.
واشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس النادي خليل العموري من خلال الوقوف على كل صغيرة وكبيرة من شانها ان تعيق تقدم الفريق وهذا له دور كبير في توفير كل سبل الراحة للجهاز الفني في القيام بمهامه عدا عن توليد عنصر الراحة والطمأنينة في نفوس اللاعبين وهو بالفعل ما يعيشه الان فريق الخضر، كذلك الأمر اشاد بجهود مساعده عمر ابراهيم والمشرف الرياضي حسين عبد الله ومدير الفريق خالد سعيد.
واشار فطاطفة الى ان دوري جوال للمحترفين في هذا الموسم سيكون مختلفا عن المواسم الماضية من حيث المنافسة على اللقب وهي مشروعة امام كافة الفرق التي استعدت بشكل كبير وعززت فريقها بلاعبين وهو ما يظهر جليا خلال الاسابيع الاربعة من عمري البطولة وبالتالي جميع المباريات لفريقه ستكون صعبه وسيحسب الف حساب لكل واحد منهم.
وأضاف فطافطة قائلا: «نحن منذ ان اعلن الحكم نهاية المباراة امام يطا فرحنا بذلك لكن من وقت صعودنا للحافلة طوينا الصفحة دون التفكير بأمجاد الفوز سوى الوقوف على الأخطاء التي ارتكبت لأن التفكير منصب حاليا نحو التحضير والاستعداد لمباراة مركز الأمعري صاحب التشكيلة الجيدة.
وأهدى الفوز الى روح الرياضي الذي غيبه الموت مؤخرا احد ابناء ومؤسس القلعة الرياضية خليل محمد صلاح «أبو خالد» ولكافة الإدارة على راسها صاحب القلب الكبير خليل العموري والجمهور الحبيب والى أسرتي في الأردن التي هي دوما على تواصل معي حول مسيرتي التدريبية مع دعائها لي بالتوفيق.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: