إدارة الأمعري تكرِّم فريق الناشئين رداً على حصوله على وصافة دوري مواليد 2000

2014-10-16


الناطق الإعلامي للأمعري ـ فراس العاروري: كرّمت إدارة مركز شباب الأمعري فريقها الكروري مواليد 2000 بحصوله على وصافة الدوري العام ووصوله إلى للمباراة النهائية في فئته.
وأثنى رئيس مجلس الإدارة طارق عباس على الفريق ومجهوده في البطولة ، وقال : إن إدارة وجماهير الأمعري والمدربين وأهالي اللاعبين فخورين بكم وبفريقكم الذي عكس صورة مشرفة عن المركز، وأعطى لمحة  مضيئة ومبشرة عن مستقبل النادي.
وأضاف: هذا الفريق يعد نواة المحترفين، ونحن معنينون وحريصون على صقل موهبته بالشكل الذي يضمن  لنا رافدا وأساسا سليما وقاعدة صلبة للمتسقبل، وشدد على ضرورة إلتزام أعضاء الفريق على تعليمهم، وأوضح أن الإهتمام والتفوق في التعليم هو شرط المركز لإستمرار لاعبيه، مشيراً إلى أن التفوق الأكاديمي يعد الأولوية لمركز الأمعري  ثم تاتي الرياضة في المرتبة الثانية.
ودعا عباس اللاعبين الى ضرورة التحلي بالأخلاق والإنضباط والإبتعاد عن الغرور وتعزيز روح الإنتصار وروح الجماعة من أجل النجاح والإستمرار.
وعبر نائب رئيس المركز أسامة البسط عن سعادته بإنجاز الفريق، وقال: نعتبركم الرقم واحد ونقدر الصعوبات التي واجهتكم في الدور النهائي، ودعا أعضاء الفريق الى مواصلة العمل، وأوضح أن هذا الفريق سيشكل عماد الفريق الأول في السنوات القليلة القادمة، وبالتالي نحن نولي إهتماما إسثنائيا للفريق وحريصون على تخريج نوعية خاصة من اللاعبين قادرة على تمثيل الأمعري والمنتخب الوطني بأفضل شكل ممكن، وسيكون هناك معسكرات تدريبية خاصة بالفريق في الفترة القادمة.
 وأعرب مدرب الفريق خليل القطري عن سعادته وفخره بأبنائه، وقال: أشكر الهيئة الإدارية على إهتمامها ومتابعتها وتوفيرها جميع وسائل وسبل النجاح،  لقد قدم كل أفراد الفريق ما بإستطاعتهم ولم يدخروا أي جهد وإلتزموا بجميع الواجبات والمهام التي طلبت منهم، وكنا أسرة واحدة ومجموعة متناسقة ومتناغمة.
وبين أن نظام البطولة لم يخدم فريقه وقال: المرحلة النهائية كانت صعبة جداً على الفرق، لقد خضنا ثلاث مباريات في نفس اليوم، وبذل اللاعبون جهداً غير عادي، وأضاف: 210 دقائق لا يستطيع لاعب محترف أن يكملها، إضافة إلى أن القرعة لم تخدمنا ولعبنا بشكل متوال ما أعطى الأفضلية لمنافسنا الذي نال قسطا أكبر من الراحة، وشكر كل اللاعبين وقال: نتطلع إلى أن نبقى على نفس الوتيرة ونحافظ على هذه المجموعة المميزة ونعمل على تطوير مستواها لتمثل الأمعري بشكل يليق بإسمه وتاريخه .
وفي نهاية الإحتفال قام مجلس إدارة الأمعري بتكريم الجهاز الفني والتدريبي واللاعبين.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: