طائرة جامعة بيت لحم النسوية تحرز المركز الثاني في البطولة العربية

2014-10-16


كتب عنان شحاده:

حصل فريق جامعة بيت لحم النسوي بكرة الطائرة على المركز الثاني في البطولة العربية للسيدات التي جري في العاصمة الاردنية عمان،  وكانت بعثة جامعة بيت لحم غادرت الى عمان الاربعاء الماضي وعادت يوم اول من امس الاثنين حاملة المرتبة الثانية للبطولة التي ينظمها نادي دي لاسال خلال الفترة من 8-12 تشرين الاول الجاري.
 وكان فريق الجامعة استعد للبطولة بشكل مكثف، بعد تلقيه للسنة الثانية على التوالي دعوة المشاركة من إدارة نادي دي لاسال في عمان، ووضع المدير الفني للفريق رائد الهريمي برنامجا تدريبيا مكثفا اشتمل على الخطط التكتيكية والمهارات الفنية واللياقة البدنية للطالبات وإجراء مباريات ودية استعداد للبطولة بالتنسيق والإشراف والمتابعة من مديرة قسم النشاط الرياضي في الجامعة سمر الأعرج.
وحقق فريق الجامعة نتائج طيبة خلال البطولة وعكس صورة الرياضة الجامعية الفلسطينية بشكل ايجابي حيث فاز على كل من: فريق دير علا والكلية العلمية الإسلامية وخسر مباراته النهائية مع الفريق المنظم نادي دي لاسال الذي يضم نخبة من لاعبات المنتخب الوطني الأردني.
 وقام السيد جابي غزاوي رئيس نادي دي لاسال  بتسليم كأس وميداليات المركز الأول لنادي دي لاسال وكأس المركز الثاني لفريق جامعة بيت لحم، وشكر ادارة جامعة بيت لحم ورئيسة قسم النشاط الرياضي في الجامعة والمدير الفني للفريق على مشاركتهم الفاعلة والايجابية والتي عكست التطور الايجابي للرياضة الفلسطينية على المستوى العربي.
وشاركت سمر الأعرج رئيسة قسم النشاط الرياضي في جامعة بيت لحم على تكريم الفرق الفائزة في البطولة وعبرت عن سعادتها لوجودها في وطنها الثاني، الاردن.  وشكرت القائمين على حسن الضيافة والاستقبال والتنظيم للبطولة بشكل مدروس. وقالت أن الرياضة تحمل معاني سامية ورسالات عديدة يمكن الاستفادة منها في زرع القيم والأخلاق للرياضيين، كونهم يمثلون بلدهم، وقدمت خلال البطولة دروعا تذكارية لجميع الفرق الأردنية تحمل اسم جامعة بيت لحم.
وشكر رائد الهريمي المدير الفني للفريق كل الفرق المشاركة في البطولة وخاصة نادي دي لاسال الذي استطاع أن يثبت للسنة الثانية على التوالي قدرته على إقامة بطولة عربية تليق بمستوى عال من التنظيم والاستعداد والطواقم العاملة.
وقال أن دي لاسال استطاع الفوز على فريقه بسبب عدة عوامل منها المشاركات الخارجية لفريق دي لاسال خارج الأردن والمستوى العالي للياقة البدنية ووجود قاعات داخلية للتدريب بالإضافة إلى التفرغ الرياضي للاعبات الأردنيات.
 اما غدير أفغاني لاعبة فريق جامعة بيت لحم فقد باركت لنادي دي لاسال الفوز بالبطولة ولزميلاتها حصولهم المركز الثاني وقالت أولا اشكر جامعتي على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في بطولة خارج الوطن التي أعطتنا مجالا كي نبني علاقات اجتماعية جيدة مع الفرق الأردنية وتبادل خبرات والاحتكاك مع زميلاتنا بالفرق الأخرى.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: