الاحتلال يعتقل 10 مواطنين في الضفة والقــدس ويمــدد اعتقـال 3 مقدسيين

2014-10-16


محافظات - «الأيام»: اعتقلت قوات الاحتلال، أمس، 4 مقدسيين ومددت اعتقال 3 آخرين وأفرجت عن قاصر بشروط، كما اعتقلت 4 مواطنين من مخيم الدهيشة وآخر من قطنة، وآخر من يطا.
ففي القدس، اعتقلت شرطة الاحتلال، أمس، ثلاثة شبان من الأراضي المحتله 48، وهم كل من محمد حمودة، وصالح العقيل، وأشرف عزايزة، إضافة إلى شاب آخر من سلوان وهو الشاب ناصر محمد عباسي.
وأفاد محامي نادي الأسير مفيد الحاج، في بيان صحافي، أمس، بأن محكمة صلح الاحتلال مددت اعتقال قاصرين، وهما محمد هشلمون، وعبد الكريم حداد، إضافة إلى الشاب طارق الكرد وذلك حتى يوم غد.
وفي سياق متصل، أصدرت محكمة الاحتلال قراراً بالإفراج عن القاصر معتصم الجعبري (14) عاماً من شعفاط وبشروط تمثلت بكفالة مالية بقيمة 500 شيقل، وحبس منزلي لمدة 5 أيام.
وفي رام الله أفاد نادي الأسير، أمس، بأن سلطات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من مخيم دهيشة قضاء بيت لحم بينهم قاصر وهم كل من خالد نايف رمضان (34 عاماً)، ومحمد تيسير مشايخ (19 عاماً)، والفتى فارس سمير رومي (16 عاما)، وذلك بعد مداهمة الاحتلال لمنازلهم.
كما اعتقل الاحتلال إبراهيم محمد حسين فقيه (20 عاماً) من بلدة قطنة، من على حاجز بيت اكسا.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، أمس، الشاب إبراهيم خليل مر من بلدة يطا (18 عاما)، فيما دهمت عدداً من المنازل بالمدينة وصادرت سيارة تعود لأحد المواطنين في «حارة الشيخ» بالمدينة.
وقالت العمليات المشتركة التابعة للأجهزة الأمنية الفلسطينية بالخليل، أمس، أن انتهاكات الاحتلال في المحافظة شملت، إضافة إلى اعتقال المواطن «مر» ودهم منازل بالمدينة، إقامة حواجز للتفتيش على مداخل بلدات حلحول وسعير ويطا، حيث تم إيقاف العديد من السيارات بغرض التفتيش والتدقيق في البطاقات الشخصية للركاب وفي عرقلة حركة المرور على المداخل المستهدفة.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: