أنشيلوتي: سأرحل في حال تدخل فلورينتينو بيريز في التشكيل

2014-10-15
 
مدريد -(د ب أ): أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني أنه سيتخذ قرارا بالرحيل إذا طلب من فلورينتينو بيريز رئيس النادي وضع لاعب بعينه في تشكيل الفريق.
وقال أنشيلوتي في مقابلة إذاعية: "لقد تعاملت مع رؤساء أذكياء بشكل كاف ليمتنعوا عن مطالبتي بوضع لاعب مكان آخر في التشكيل .. إذا طلب مني ذلك فسوف أرحل على الأرجح".
وتحدث أنشيلوتي عن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي وعن إمكانية نجاحه في تحطيم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الأسباني خلال مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في 25 تشرين الأول الجاري.
وأضاف: "سأصفق له بكل تأكيد .. إنه لاعب كبير ويقترب من تحقيق رقم قياسي مهم ولكن أعتقد أن تحقيقه في تلك المباراة أمرا مستبعدا".
وأشار المدير الفني الإيطالي خلال حديثه إلى رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث كشف أن اللاعب قام بذلك من أجل المال: "لقد فضل الرحيل من أجل أن يكسب أكثر .. اتفقت مع إدارة النادي في الرأي لأن هناك لحظات يجب فيها قول كلمة لا ".
وأوضح أنشيلوتي أن رحيل تشابي الونسو عن الفريق يختلف عن ما حدث مع دي ماريا: "حالة تشابي مختلفة لأنه هو من طلب الرحيل .. لقد كان متعبا .. لقد سمحنا له بالرحيل مع احترامنا الكامل له لأننا نملك خيارات أخرى بوجود كروس وخاميس .. كروس يمكنه القيام بدور تشابي .. هو لم يخدعنا".
وأعرب أنشيلوتي أيضا عن أمنيته بتعميق أواصر العلاقة بينه وريال مدريد: "لقد قضيت هنا عاما ونصف العام وأشعر بانني على ما يرام .. كل شيء هنا يروق لي .. أرغب في التجديد ولكن يجب أن يكون هناك طرفان".
وفي ختام اللقاء أشاد أنشيلوتي بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان يتدرب تحت قيادته في باريس سان جيرمان، وقال: "هناك الكثير من اللاعبين الذي أبهروني أكثرهم كان إبرا .. إنه لاعب سهل المراس .. إنه يسعى إلى الفوز دائما .. لقد ساعدني كثيرا في باريس حيث لم يكن الأمريسيرا .. لقد ساعدني في تغيير المعتقدات".     

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: