دونغا ينفي معايرة مارادونا بتناول المخدرات

2014-10-15
 
سنغافورة -(د ب أ): نفى كارلوس دونغا المدير الفني الوطني للمنتخب البرازيلي أنه تعمد الإشارة إلى الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا وإدمانه للمخدرات خلال المباراة الودية التي جمعت بين فريقه و نظيره الأرجنتيني يوم السبت الماضي في العاصمة الصينية بكين.
"أنفي كان مزكوما بسبب التلوث"، هذا هو ما قاله دونغا ليعطي تفسيرا لقيامه بحك أنفه أكثر من مرة خلال اللقاء صارخا في وجه دي أندريا أحد أفراد الطاقم الطبي للمنتخب الأرجنتيني قائلا: "أنت مثله أليس كذلك".
وتناقلت الكاميرات التلفزيونية الحركة التي قام بها المدرب البرازيلي بالإضافة إلى الكلمات التي وجهها إلى دي أندريا والتي تم تفسيرها لاحقا على أنها إشارة إلى فترة إدمان المخدرات التي مر بها مارادونا.
وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كان يشعر بالأسف لتلميحه إلى أن بعض الأرجنتينين يتناولون المخدرات أجاب دونغا غاضبا أثناء المؤتمر الصحافي الذي عقده اول من امس في سنغافورة على هامش المباراة التي جرت بين البرازيل واليابان امس الثلاثاء: "رائع .. من يقول هذا أنت؟ .. من يمكنه أن يقول إذا كانوا استخدموا المخدرات أم لا أنت؟".
وتسبب تجاذب الحديث بين الصحافي الذي وجه السؤال المذكور آنفا ودونغا إلى خلق حالة من التوتر داخل المؤتمر الصحافي أعادت إلى اذهان وسائل الإعلام البرازيلية ذكريات العلاقة السيئة التي جمعت دونجا بالصحافة بشكل عام خلال فترة ولايته الأولى كمدير فني للمنتخب البرازيلي في مونديال جنوب افريقيا 2010.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: