"سامسونج" تنادي بعصر جديد من التصوير مع كاميرا (NX1)

2014-10-15

 

عمان ـ أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق كاميرا NX1، الكاميرا ذات العدسة القابلة للتبديل المعروفة بسرعتها ودقتها بشكل ملحوظ، حيث ابتكرت سامسونج كاميرا مصممة لتكون الخيار الأمثل للمصورين المحترفين، بتوظيفها التكنولوجيا الأفضل في فئتها لتقديم مستويات متميزة من الأداء الذي يريده المصورون منذ فترة طويلة.
ويمنح هذا الموديل المميز المصورين الفرصة لتحدي مفهومهم المسبق لالتقاط صور ملهمة وأخاذة.
وقال ميونغ سب هان، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التصوير، تكنولوجيا المعلومات ووحدة الاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "تمثل NX1 ذروة خبرة سامسونج في تقنيات التصوير المتقدمة وتبشر بعهد جديد من التصوير البديهي، عالي الجودة لجميع المصورين" وأضاف "مع إطلاق NX1، سامسونج تعيد تعريف ما هو ممكن مع كاميرا النظام المدمجة، مما يسمح للمصورين في كل مكان بتحقيق مستويات من الجودة لا يمكن تصورها من قبل في كل صورة يتم التقاطها".

الجيل القادم من التصوير

عندما بدأت سامسونج بابتكار NX1، لم تهدف فقط لتحسين الكاميرات الموجودة وإضافة المزيد من الميزات المتقدمة، ولكن كان لخلق نوع جديد تماما من نخبة كاميرات النظام المدمجة. فخلافاً لأي كاميرا نظام مدمجة حالياً في السوق، تتحدى NX1 فكرة أن كاميرا ال DSLRS هي الخيار الوحيد بالنسبة لأولئك الذين يقدرون أفضل خيارات التصوير. فقد صممت من الصفر، وذلك من محرك التصوير حتى أجهزة الاستشعار ونظام التركيز التلقائي، حيث جُهزت NX1 بأفضل التقنيات، لأنشاء منتج رائد في مجاله.

سرعة ودقة لا مثيل لها في جميع الظروف

تعد كاميرا NX1 قوية وسريعة، وذلك بفضل معالج الصور الجديد DRIMe V ليضمن سرعة التصوير العالية والجودة التي يحتاجها المصورون الجادون، في حين أن نظام التركيز التلقائي Auto Focus (AF) System III يضمن التقاط التفاصيل الغنية حتى في اللحظات العابرة، دون الحاجة لإعادة التقاط الصور. ببساطة يمكن للمستخدمين التركيز وأخذ الصور على الفور، واثقين بحصولهم على النتيجة التي يريدون.
وتضم NX1 أيضاً مستشعر 28MP APS-C الذي تم تطويره حديثاً والذي يدمج إضاءة الجانب الخلفي (BSI). فهذه الميزة المبتكرة تُعرض مستشعر الكاميرا للضوء أكثر من النماذج التقليدية وذلك لصور رائعة بإعدادات إضاءة خافتة. مع القدرة على أخذ لقطات بمستوى أعلى لل ISO ، فكاميرا NX1 تقلل الضوضاء في البيئات المظلمة لصور دقيقة وأكثر طبيعية.

تصميم كلاسيكي وسهولة استخدام

من المرحلة الأولية للتصميم، الهندسة، وحتى التصنيع، فإن كل خطوة من رحلة NX1 قد تمت بكل معايير الخبرة وعناية، مع أخذ المصور ذو الخبرة في الاعتبار. فجسم كاميرا NX1 المصنع من سبائك المغنيسيوم يقدم الشعور بالملمس الصلب الذي اعتاد عليه المصورون المحترفون. فالتصميم المريح الذي صنع بعناية لNX1 مريح للحمل، خصوصاً مع القبضة المصممة لتسمح للمستخدمين بالحفاظ على قبضة قوية عند التقاط الصور.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: