رام الله: "النبالي والفارس" تختتم مشاركتها في معرض التطوير العقاري الثاني

2014-10-15

 

رام الله - اختتمت شركة النبالي والفارس للعقارات، مشاركتها في معرض التطوير العقاري الثاني، والذي عقد خلال الفترة ما بين 13-14/10/2014، في فندق الموفنبيك في مدينة رام الله.
وأشار ضرغام النبالي مدير عام شركة النبالي والفارس للعقارات، إلى أن مشاركة شركة النبالي والفارس للعقارات في معرض التطوير العقاري تعد الثانية للشركة في المعارض العقارية، وجاءت المشاركة ضمن الإستراتيجية التعريفية بالشركة وبمشاريعها، حيث تم إلقاء الضوء على العديد من مشاريع الشركة والتي يتم العمل على تنفيذها.
وأشار النبالي إلى قيام الشركة بعرض العديد من المشاريع التي تم إنشاؤها خلال مسيرة الشركة والتي امتدت لأكثر من 15 عاما، وتنوعت مجالات الاستثمارات لدى الشركة حيث قامت الشركة ببناء الكثير من المشاريع منها مشاريع الشقق السكنية وكذلك الفلل السكنية والمجمعات التجارية .
بدوره، أكد خالد فارس المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات، ان جناح الشركة شهد إقبالا كبيرا من زوار المعرض وإشادة واسعة النطاق بتميز مشاريع الشركة.
وأوضح فارس أن المشاركة في المعرض شملت عروضا خاصة لمشاريع الشركة وتم خلال المعرض الاعلان عن مشروع سامراء الجديد الذي ستبدأ الشركة العمل به خلال الايام القادمة.
وبين فارس أن المعرض كان حلقة وصل مثالية للتواصل مع كافة زوار المعرض المهتمين في مشاريع الشركة، اضافة إلى بناء شركات مع أقطاب صناعة العقار في فلسطين، وتقدم فارس بالشكر لجميع زوار المعرض الذين اهتموا في مشاريع الشركة وزاروا جناحها.
يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس التزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: