مجلة تمنح بينيلوبي كروز لقب "أكثر النساء إثارة على قيد الحياة"

2014-10-14
 
نيويورك - (د.ب.أ): منحت مجلة "إسكواير" الرجالية الأميركية الممثلة الإسبانية الشهيرة بينيلوبي كروز لقب "أكثر النساء إثارة على قيد الحياة".
وقالت كروز (40 عاماً) في تصريحات للمجلة إن عائلتها أهم شيء بالنسبة لها، موضحة أنها شعرت في عيد ميلادها الأربعين في الربيع الماضي بأنها لم تعد تريد الاستغراق في العمل بتمثيل دور تلو الآخر، بل ترغب في الاهتمام أكثر بعائلتها.
ورفضت كروز التحدث عن علاقتها بزوجها الممثل الإسباني خافير باردام (45 عاماً) الذي أنجبت مه طفلين، وقالت: "هذا أمر يخص كلينا فقط".
ومن ناحية أخرى، ذكرت كروز أن فترة شبابها لم تكن سهلة، وقالت: "كنت أميل إلى الدراما. معظم الناس يمرون بتلك المرحلة خاصة إذا كانوا فنانين - تشعر كما لو أنه يتعين عليك استكشاف الظلام".
وذكرت كروز أنها تفكر الآن بطريقة مختلفة تماما، موضحة أن وضع خطة للأمور التي تريد إنجازها صار من أكثر الأشياء الجذابة والطريفة لديها.
يذكر أن الممثلة الأميركية الشهيرة سكارليت جوهانسون حصلت على هذا اللقب العام الماضي، كما حازت عليه من قبل النجمتان ميلا كونيس وأنجلينا جولي.
وكان أول ظهور سينمائي لكروز في فيلم "جامون، جامون"، وكانت حينها في سن السابعة عشرة.
وحققت كروز شهرتها في فيلم "كل شيء عن أمي"، الذي لعبت فيه دور راهبة حبلى ومصابة بالإيدز.
وفازت كروز بجائزة الأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم " فيكي كريستينا برشلونة" من إخراج الأمريكي وودي آلان عام 2009.
وصورت كروز مؤخراً فيلم "ما ما" الإسباني، وتصور حاليا فيلم بعنوان "جريمسبي".

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: