"الوطنية موبايل" تطلق مجموعة من الحملات والنشاطات المميزة خلال شهر رمضان

2014-07-07

 
رام الله ـ «الأيام»: أعلنت شركة «الوطنية موبايل»، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث واحدى شركات مجموعة «Ooredoo»، والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث في فلسطين، عن تقديم باقة من الحملات، والنشاطات المميزة والجديدة لكافة مشتركيها خلال شهر رمضان المبارك، تحت عنوان «نورتنا يا رمضان».
وستقدم الشركة ضمن باقة «نورتنا يا رمضان»، حملة «زور القدس»، التي تتيح لمشتركيها استقبال المكالمات مجاناً أثناء التجوال داخل الخط الأخضر، واستخدام الانترنت بشيكل واحد فقط لكل ميغابايت، إلى جانب اتاحتها المجال للمشتركين للاتصال بـ 49 أغورة فقط للدقيقة.
كما أطلقت الشركة حملة للتجوال الدولي أثناء العمرة، حيث يستطيع مشترك «الوطنية موبايل» المعتمر التجول على شبكة «STC» السعودية، والاتصال على مشتركي «الوطنية موبايل»، واستقبال المكالمات من كافة الاتجاهات بـ 79 أغورة فقط للدقيقة، وهو أقل سعر للتجوال الدولي في السعودية.
وبينت الشركة، أن حملة «العالم بين يديك» للاتصال الدولي، تمكن مشتركيها من الاتصال على الأردن بـ 69 أغورة فقط، وعلى باقي دول العالم بـ 29ر1 شيكل.
كما أوضحت أنها تقدم باقة كاملة من خدمات القيمة المضافة الخاصة بشهر رمضان، من رسائل قصيرة، ورسائل ترفيهية، ورسائل المسابقات.
وهنأ الرئيس التنفيذي لشركة «الوطنية موبايل» فايز الحسيني، كافة أبناء الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك، معرباً عن أمله بأن يكون شهر خير وبركات.
وقال: رغم الظروف التي تمر على شعبنا هذه الأيام، قدمنا مجموعة من الحملات المميزة لمشتركينا في هذا الشهر المبارك، كي نبقيهم على تواصل مع أهلهم وأحبائهم في كل مكان، وبأقل كلفة ممكنة،  كما قدمنا مجموعة من الأنشطة المجتمعية والمسابقات الرمضانية، التي نأمل أن تساهم في رسم البسمة، وبث روح الأمل خلال الشهر الفضيل.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: