"أوتو زون ـ فلسطين" تتسلم جائزة الجودة والنمو العالمية من شركة "بيجو" الفرنسية

2014-07-07

رام الله ـ: تسلم الرئيس التنفيذي لشركة أوتو زون لتجارة المركبات ـ الوكيل العام لشركة بيجو الفرنسية للسيارات في الأراضي الفلسطينية، وللعام الرابع على التوالي، جائزة الجودة والنمو العالمية من الرئيس التنفيذي لبيجو ماكسيم بيكات والرئيس التنفيذي للمبيعات الدولية في شركة بيجو الفرنسية أيف مولين، وذلك في حفل أقيم بمدينة باريس الفرنسية نهاية الأسبوع الماضي للاحتفاء بأداء "أوتو زون" الملفت خلال العام المنصرم.
يذكر ان "اوتو زون" حصلت على مرتبة متقدمة من حيث حجم المبيعات للسيارات في السوق الفلسطيني العام المنصرم بناء على تقارير أعدتها وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية.
وكان الحفل قد أقيم وسط حضور رسمي لافت، تم خلاله استعراض أهم إنجازات شركة "أوتو زون" على صعيد توزيع سيارات بيجو في السوق الفلسطينية، وقدرتها على تلبية الطلبات المتزايدة، وتقديم أعلى مستويات الخدمات، والصيانة، وخدمات ما بعد البيع، على يد الطاقم الفلسطيني المحترف، وكافة النشاطات والحملات اللاتي أطلقتها الشركة لمساندة خدمات البيع ورضى زبائن الشركة في فلسطين.
وعبر زكي طارق؛ الرئيس التنفيذي لشركة "أوتو زون" عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة، وقال "هي جائزة لفلسطين ولشعبنا؛ ووضع فلسطين على الخارطة الاقتصادية قي العالم والتقدم والازدهار في التبادل التجاري بين فلسطين وفرنسا وإيمانا منا بضرورة تشجيع جميع المستوردين الفلسطينيين بالاستيراد المباشر من الشركات الأم و ذلك دعما للاقتصاد الفلسطيني والتبادل التجاري بين دول العالم وفلسطين.
وأكد طارق أن "الجائزة تأتي كتقدير لطاقمنا الذي استطاع أن يفوق كل التوقعات، بالرغم من الصعوبات التي تعترض سبيل أي عمل في فلسطين. نعمل على مدار الساعة وبأقصى الطاقات من أجل الوصول إلى أعلى المستويات العالمية في مجال بيع وخدمات السيارات. نضع رضى زبائننا نصب أعيننا دائما وهو الأمر الذي قادنا للتفوق، فلم يكن نمونا إلا عبر إيمان زبائننا بسيارات بيجو العالمية بداية، وباطمئنانهم إلى الاستفادة القصوى من خدماتنا، وسرعة تجاوبنا، والتسهيلات، وخدمات الصيانة التي نوفرها لهم".
وأضاف طارق "لقد عمدنا إلى دعم كافة نشاطاتنا لكي لا تقتصر على بيع السيارات فحسب، بل ننظر إلى كافة زبائننا باعتبارهم شركاء لنا في كل نجاحاتنا، فقد أنشأنا نادي بيجو فلسطين، والذي يمكن زبائننا من الحصول على خصومات مجزية من بعض المحلات ومنافذ البيع المختارة، وما زال في جعبتنا الكثير الكثير من أجل تقديمه لشعبنا الفلسطيني".
جدير بالذكر أن شركة أوتو زون كانت قد تأسست في العام 2008. وتعد الوكيل الوحيد الرسمي والمعتمد لشركة بيجو العالمية. وتتخذ في مدينة رام الله مقرا لها وقد تم توسيع شبكتها من خلال أفتتاح معارض جديدة لها في كل من مدينة الخليل و بيت لحم و مدينة نابلس، ولها مركز صيانة في مدينة البيرة يقدم كافة أعمال الصيانة لمركبات بيجو في فلسطين و سيتم افتتاح مراكز صيانة في مدينتي الخليل و نابلس في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: