"كوكاكولا" و"حضارة" تجددان رعايتهما للمدرسة السلوية بأرثوذكسي رام الله

2014-06-09



رام الله ـ بسام ابو عرة: جددت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا" رعايتها للمدرسة السلوية في النادي الارثوذكسي برام الله للمرة الثالثة على التوالي، فيما رعت شركة حضارة المدرسة السلوية بالنادي للمرة الاولى، حيث تم افتتاح المدرسة السلوية أول من أمس، بحضور رئيس النادي هاني الحصري ونائبه كارول امسيح واعضاء الهيئة الادارية.
وشكر الحصري المشروبات الوطنية وحضارة على رعايتهما للمدرسة، مثمنا دورهما في رعاية الرياضة الفلسطينية وكرة السلة بشكل خاص.
واشاد الحصري بشركة حضارة على تصديها لرعاية المدرسة هذه السنة وتقديم ما يلزم لها، متمنيا ان تبقى العلاقات متينة بين النادي وهاتين الشركتين.
وتحدث بسام الرنتيسي رئيس الدائرة الرياضية بالنادي عن المدرسة السلوية التي يشرف عليها ناديه كل عام وتعنى بالفئات العمرية الصغيرة للبنين والبنات من اعمار 5 سنوات ولغاية 12 سنة بمشاركة 50 طفلا وطفلة في المدرسة لهذه السنة باشراف حسام الحصري المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي بالاضافة الى محمد الخليلي وعمار جلايطة ومايا شنلكيان وامين الراميني.
وأكد الرنتيسي اهمية تنظيم مثل هكذا مدارس للفئات العمرية الصغيرة من اجل تعليمهم لعبة كرة السلة على اصولها، مثمنا دور الشركات الراعية لهذه المدرسة.
من جانبها ثمنت ناريمان مصلح مسؤولة الملف النسوي باتحاد كرة السلة احتضان النادي الارثوذكسي لهذه المدرسة التي تنمي مواهب الاطفال، ما يعني ايجاد جيل يعرف ويفهم كرة السلة على اصولها.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: