نقابة عمال البناء والأخشاب تفتتح مركز البناء الرياضي في القدس

2014-06-08


القدس ـ بال سبورت: أفتتح، أول من أمس، في مدينة القدس اول ناد نسوي متخصص للياقة البدنية وبناء الأجسام وتخفيف الوزن، هو الاول من نوعه في المدينة، حيث أحتضن مقر نقابة عمال البناء والأخشاب هذا النادي.
في بداية الحفل وقف الجميع دقيقة اجلال لأرواح الشهداء ثم عزف النشيد الوطني، فكلمة ترحيبية من رئيس نقابة عمال البناء والاخشاب بسام السلايمة، حيا الحضور، وشكر وزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني وعضو المجلس الثوري لحركة فتح حاتم عبد القادر على حضورهما، وقدم نبذة عن النقابة وعن رسالة النادي، شاكرا بنك التنمية الاسلامي وبرنامج الامم المتحدة الإنمائي ومؤسسة معا.
وكان حضر الاحتفال فارس حجازي واحمد البخاري من تجمع قدسنا، والامين العام للجنة الوطنية لمناهضة التطبيع جهاد عويضة، النقابي انور النابلسي، العقيد حسين الكسواني المفوض السياسي والوطني لمحافظة القدس، رئيس بلدية العيزرية سفيان بصة، الأعلامي اسحق القواسمي.
الوزير الحسيني أعتبر ان هذا الصرح الرياضي الجديد يمثل أضافة نوعية للمدينة، لأن افتتاح المقر جاء بالتزامن مع العطلة الصيفية، معتبرا ان القدس بحاجة للمزيد من هذه المؤسسات الرياضية والشبابية.
النائب حاتم عبد القادر أشاد من جانبه بحالة الحراك الرياضي الذي بات واضحا وجليا في الفترة القليلة الماضية، موجها شكره لتجمع قدسنا للاتحادات الرياضية الذي يقود هذا الحراك باقتدار، مشيدا بدور اللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع، ودورها في فضح الانتهاكات الاسرائيلية بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين.
فارس حجازي ألقى كلمة تجمع قدسنا واتحاد القوة البدنية ومصارعة الذراعين أكد من خلالها على وقوف التجمع والاتحاد بجانب هذا الصرح الرياضي، مشيدا بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها النقابي السلايمة واصراره على تحقيق حلمه بتأسيس قاعة رياضية تقدم خدماتها لأبناء وبنات المدينة بأشراف خيرة مدربي ومدربات اللياقة البدنية وبناء الأجسام.
وفي نهاية الاحتفال تم قص الشريط ايذانا بفتح الصالة الرياضية المجهزة بالآلات الحديثة ذات المواصفات الدولية، وبعد ذلك تناول الجميع المرطبات والحلويات.
   
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: