بنك القدس يكرم 120 عامل نظافة في بلدية طولكرم

2014-06-08


طولكرم - كرم بنك القدس، أمس، 120 عامل نظافة في بلدية طولكرم بتقديم هدية مادية لهم، وذلك في حفل تكريم اقيم في مقر البلدية في طولكرم بحضور المدير العام للبنك سميح صبيح ورئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد، ونائب رئيس البلدية د. سليمان الخليل، ورئيس نقابة العمال في البلدية وليد حالوب، ممثل المحافظة خالد الزغل، ومدير فرع طولكرم د.عبد الرحمن خضر، إضافة لعدد من الشخصيات الاعتبارية ورجال الاعمال في المحافظة وكادر البلدية، والإدارة التنفيذية للبنك، وذلك في اطار مسؤولية البنك المجتمعية تجاه المجتمع الفلسطيني بمختلف فئاته.
وشكر صبيح طواقم البلدية وعمال النظافة بشكل خاص على الخدمات التي يقدمونها للمواطنين في المحافظة واضاف :"نسعى في بنك القدس دائما لتحمل مسؤوليتنا المجتمعية في مختلف القطاعات في مجتمعنا الفلسطيني، خاصة تجاه الفئات المهمشة في المجتمع، فعامل النظافة هو الجندي الخفي الذي يعمل ليل نهار لمصلحة المواطنين، وذلك بجانب الخدمات المميزة التي نقدمها والمنتجات والبرامج الخلاقة التي نطلقها باستمرار مثل برنامج التوفير "توفيرنا صح" الذي يعتبر من اهم برامج التوفير واكثرها تميزا للعام الحالي، وغيرها من المنتجات والبرامج ".
من جانبه شكر، رئيس بلدية طولكرم بنك القدس على لفتته الكريمة ومبادرته المميزة بتكريم عمال النظافة في البلدية لما له من اثر كبير في نفوسهم.
وأضاف: "بنك القدس من البنوك الرائدة في المسؤولية المجتمعية بالاضافة للخدمات التي يقدمها للمواطنين وهو يثبت لنا دائما انه جدير بشعار "بنك الوطن والمواطن".
كما شكر ممثل المحافظة بدورة بنك القدس وأثنى على الدعم المتواصل لمحافظة طولكرم في مختلف المجالات، سواء كان في التعليم او الثقافة، الرياضة والصحة وغيرها من المجالات المختلفة.
واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على العمال الذين شكروا البنك بدورهم على هذه اللفتة الكريمة.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: