الخليل: عشرات الفائزين في سحب "اربح كيف بدك" في معرض المصري للأجهزة الكهربائية في صوريف

2014-06-09



القدس - فاز العشرات من المشاركين في حملة السحب "اربح كيف بدك" في معرض المصري للأجهزة الكهربائية في صوريف قضاء الخليل بمناسبة مرور خمسة أعوام على افتتاح المعرض بحلته الجديدة برعاية من شركة اكرم سبيتاني وأولاده التي اشرف وفد كبير من مسؤوليها وموظفيها على عملية إجراء السحب التي تمت بعد عصر السبت 30-5، بحضور جمهور كبير من الأهالي.
وبدأت عملية السحب على دولاب الحظ وصندوق الحظ وكأس الحظ بعد أن تمنى عمر عيسى مشعل مدير علاقات الزبائن في شركة سبيتاني ان يحالف الحظ الجميع في الحصول على جوائز قيمة رغم ان الكل رابح في نهاية المطاف.
وقال: ان شركة سبيتاني تسعى دائما من اجل اسعاد وخدمة زبائنها الكرام من خلال تنظيم وإجراء هذه الحملات التسويقية الرائدة والفريدة من نوعها.
وأضاف: ان هدف إرضاء الزبائن ورفع وتيرة العمل مع التجار يصب في نهاية المطاف من خلال هذه الحملات المتميزة لخدمة ومصلحة الجمهور الكريم الذي يستحق منا الكثير من العروض والحملات المميزة دائما.
واعتبر يوسف محمد حميدات صاحب معرض المصري في صوريف أن الحملة قد ساهمت في تحريك السوق الراكدة هذه الأيام وان 80 شخصاً سوف يشاركون في الحملة بعد ان استوفوا شروطها وهي الشراء من المعرض بما قيمته ألفا شيكل فما فوق.
وأشاد بالشراكة الاستراتيجية القوية مع "سبيتاني" التي مضى عليها اكثر من 20 عاماً والتي تساعدنا في تلبية احتياجات المستهلك الكريم ودعمه في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلد.
وتخلل عملية السحب إجراء عروض خاصة ومتميزة باسعار مدهشة على العديد من القطع والمنتجات التي تحتاجها البيوت بشدة في حين تم تجريب مقلى الهواء بدون زيوت وعصارة الجزر وتقديمها للحضور من اجل التذوق واختبار طعامها الصحي الخالي من الكوليسترول الضار.
وتكون وفد سبيتاني من كل من عمر عيسى مشعل مدير علاقات الزبائن وبيتر حنا غنايم مستشار النائب الثاني وطارق جورج المتواسي مدير مبيعات قسم الجملة ولؤي علي القاسم مدير إدارة مبيعات الجملة وماجد عزات عويد مدير مبيعات التجار وشهد خليل بركات مسؤول منطقة الجنوب وماهر خليل حنون مدير مبيعات فيلبس القطع الصغيرة وخليل سعيد زماميري مسؤول منطقة الجنوب للقطع الصغيرة وباسم عبد الرحمن عابدين مروج قطع صغيرة في الجنوب ومحمد جميل زحايكة المستشار الإعلامي.
   
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: