"تيفال" .. جيل جديد من أواني الطهي تدوم طويلاً

2014-06-06



رام الله - لا تزال "تيفال" تقدم يوماً بعد يوم أجيالاً جديدة من أواني الطهي التي أثبت فاعليتها وبكل جدارة، فبفضل الطلاء غير اللاصق الفريد من نوعه الذي ابتكرته تيفال على الطناجر والأواني، بات بالإمكان التقليل من استعمال الدهون إلى حد كبير عند طهي الطعام، وبالتالي المحافظة أكثر على النكهة والمذاق.
تقدم تيفال اليوم جملة جديدة من أواني الطهي ذات قواعد مميزة، فالتركيبة المعدنية المميزة ومواد الطلاء التي تقاوم مرتين أكثر من الطلاء الاعتيادي، ويقوم الطلاء السطحي المدعم بتوزيع الحرارة بشكل متساوٍ، فتصل لجميع أجزاء الأواني، ما يساهم في تقليل وقت الطهي بالإضافة لتوفير كمية الغاز اللازمة للطهي.
إضافة إلى ذلك فإن أواني تيفال مطلية بـ 6 طبقات، من ضمنها جزيئات الياقوت والتي لها قدرة عالية على مقاومة الخدوش والتآكل، ما يجعلها تدوم لـ7 مرات أكثر من الأواني التقليدية.
وما يميز أواني تيفال الجديدة هو قدرتها على المقاومة وميزتها أيضا أنها مانعة الالتصاق التي تم تعزيزها من خلال استخدام مواد الجزيئات ثلاثية الأبعاد العميقة، ومن بين قواعد تيفال الحصرية كانت قاعدة ديفيوزل التي تم طلاؤها بالنحاس لضمان توزيع متجانس للحرارة، كذلك قاعدة ريزستال المعززة وهي مقاومة للالتواء لتحسين عملية الطهي بأفضل مستوى ممكن وذلك بفضل التوزيع المتساوي للحرارة.
ولا يقف التميز لدى تيفال عند هذا الحد، فمؤشر الحرارة ثيرموسبوت الفريد من نوعه يظهر لك متى تصبح المقلاة جاهزة للطهي وجاءت هذه الخاصية بهدف المحافظة على النكهات والمكونات الغذائية.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: