"الإحصاء" ينظم الاجتماع السنوي الـ 11 مع أعضاء مجموعـة التمويـل الرئيـسة

2014-06-06


رام الله - «الأيام»: نظم الجهاز المركزي للإحصاء، أمس، بمقره الرئيسي بمدينة رام الله، الاجتماع السنوي الحادي عشر مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسة للجهاز، حيث ترأست الاجتماع علا عوض، رئيس «الإحصاء»، وبمشاركة مساعدي رئيس الجهاز وعدد من المدراء العامين، عن الجانب الفلسطيني، بينما حضر عن جانب الممولين الرئيسين ستين تورجرسبراتن المستشار في الممثلية النرويجية، وعماد عبد الله من الممثلية النرويجية لدى دولة فلسطين، وزياد شريعة وصليبا أجرب من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون.
وكرمت عوص في بداية الاجتماع تورجرسبراتن بمناسبة انتهاء عمله في فلسطين.
وقدمت عوض نبذة عن طبيعة وتطور عمل جهاز الإحصاء خلال الفترة السابقة.
وتناول الاجتماع اعتماد تقرير يقدم العمل الفني والمالي لبرنامج عمل الجهاز للعام 2013، وكذلك مناقشة واعتماد خطة برنامج الجهاز المحدثة للعام 2014 والمشاريع التي يخطط الجهاز لتنفيذها، إضافة إلى مناقشة واعتماد تقرير بعثة تقييم برنامج عمل الجهاز للسنوات 2012-2014.
وعلى هامش الاجتماع، قام الجهاز بعرض موجز حول نظام المراقبة الإحصائي الذي تم إطلاقه للاستخدام العام، إضافةً إلى عرض نتائج مسح رضى المستخدمين الذي تم تنفيذه في العام 2013.
وأثنى الحضور على إنجازات الجهاز وتميزه في إدارة برامجه ومشاريعه في ظل الظروف الراهنة، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها خلال الفترة السابقة.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: