كرواتيا تستضيف مصور احتفال لاعبيها في نصف نهائي المونديال

2018-09-02

زغرب-(أ ف ب) : وصل مصور وكالة فرانس برس يوري كورتيز، والذي قام بتصوير الاحتفالات الهستيرية للاعبي المنتخب الكرواتي لكرة القدم في نصف نهائي كأس العالم 2018 بعد سقوطهم عليه، إلى زغرب للقيام بجولة سياحية بدعوة رسمية.
وبعد تسجيلهم هدف التقدم (2-1) في الشوط الثاني من الوقت الإضافي لمباراة نصف النهائي ضد إنكلترا، والذي منحهم بطاقة المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخهم، احتفل لاعبو المنتخب بطريقة جنونية على أطراف الملعب، وسقط العديد منهم فوق المصور الذي واصل توثيق اللحظة.
ولاقت الصور التي التقطت تعابير الفرح العارم على وجوه اللاعبين من مسافة قريبة جدا، انتشارا واسعا في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل، علما أن اللاعبين لاسيما مسجل الهدف ماريو ماندزوكيتش، قاموا بالاعتذار من المصور وساعدوه على النهوض، قبل طبع قبلة على خده.
ووصل السلفادوري كورتيز برفقة زوجته ،الجمعة، إلى العاصمة الكرواتية، بدعوة من هيئة السياحة في البلاد التي تستضيفه في جولة تمتد أسبوعا، طلبت منه أن يحمل معه خلالها "نيته الطيبة وآلة التصوير".
وخسر المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي 2-4. واختير القائد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم. أما ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي، فأعلن في 14 آب الحالي اعتزاله اللعب دوليا. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: