فلسطين تختتم مشاركتها بالألعاب الآسيوية في منافسات ترايثلون..غدا

2018-08-31

جاكارتا - الموفد الإعلامي: تختتم بعثة فلسطين مشاركتها بالألعاب الأولمبية الآسيوية من خلال لعبة ترايثلون، غداً السبت الأول من أيلول في مدينة بالمبانغ.
وكان د. سبع كوكش رئيس بعثة فلسطين، قد وصل اليوم إلى بالمبانغ قادماً من جاكارتا بناءً على توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، حيث التقى باللاعبين الأخوين أبو شباب عبدالله 20 عاماً وعمر 19 عاماً، ممثلي فلسطين في اللعبة والمدرب الاسباني فيسينتي بيلتران، حيث ثمّن كوكش جهود اللاعبين في التحضير للبطولة والتطوّر في المستوى خلال فترة وجيزة، وكونهما نواة لتمثيل فلسطين في اللعبة، ومازالا في بداية الطريق على أمل أن يحقّقا مركزاً جيّداً في هذه البطولة.
وكان اللاعبان أبو شباب قد أجريا اليوم الجمعة تدريباتهما الأخيرة، بعد أن قاما برفقة المدرب بجولة تعريفية بمنطقة السباق من خلال اللجنة المنظّمة وباقي اللاعبين المشاركين وعددهم الإجمالي 34 لاعباً يمثّلون 21 دولة مشاركة في اللعبة.
ويشمل السباق الذي ينطلق غداً السبت الساعة السابعة والنصف صباحاً، سباق السباحة بواقع كيلو ونصف، يتبعه سباق الدراجات الهوائية لمسافة 40 كم ثم ينتهي السباق لمسافة 10 كم جري.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: