ولفرهامبتون يُسقِط مانشستر سيتي في شباك التعادل

2018-08-25


لندن- أ ف ب: أسقط المضيف ولفرهامبتون العائد حديثا الى صفوف النخبة، حامل اللقب مانشستر سيتي بتعادله وإياه السبت 1-1 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وحرم ولفرهامبتون فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، من أن يصبح أول حامل للقب يفتتح الموسم الجديد بثلاثة انتصارات متتالية، مذ حقق ذلك مانشستر يونايتد في موسم 2012-2013.

وافتتح ولفرهامبتون التسجيل عبر الفرنسي ويلي بولي في الدقيقة 57، قبل أن يعادل مواطنه إيمريك لابورت لسيتي برأسية في الدقيقة 69.

وخاض المضيف اللقاء بانضباط كبير معتمدا على إغلاق المساحات بدءا من وسط الملعب والارتداد في هجمات سريعة شكلت خطورة واضحة، اختلفت معها وتيرة أداء سيتي عما كانت عليه في المباراتين الاوليين اللتين فاز فيهما على أرسنال (2-صفر) وهادرسفيلد (6-1).

وعاب البطء أداء خط وسط حامل اللقب الذي شغله البرازيلي فرناندينيو والألماني إيلكاي غوندوغان، بينما لم يقدم رحيم سترلينغ الذي يتحرك عادة على الأطراف، أداء يذكر في الشوط الاول بعدما سدت المنافذ في وجهه.

وانتظر الفريقان حتى الشوط الثاني لكسر التعادل السلبي.

وكان المضيف البادئ بالتسجيل عبر بولي الذي استغل كرة عرضية من البرتغالي جواو موتينيو، وارتمى نحوها محاولا متابعتها برأسه في مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون.

وأظهرت لقطات الإعادة أن بولي لم يتمكن من إصابة الكرة برأسه بشكل كامل، بل تحولت من يده الى المرمى.

أما هدف التعادل فأتى إثر ركلة حرة نفذها غوندوغان، وتمكن لابورت من تحويلها رأسية الى داخل مرمى ولفرهامبتون، مفتتحا رصيده من الأهداف مع النادي الأزرق. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: